السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة سلسلة محلات بن ازحيمان تستقبل الخبير بوستلار

نشر بتاريخ: 24/02/2013 ( آخر تحديث: 24/02/2013 الساعة: 14:40 )
رام الله- معا- استضافت شركة سلسلة محلات بن ازحيمان الخبير الاداري السيد اندري بوستلار والذي عمل في عدة شركات في هولندا كان اخرها شركة بلس والتي تدير 180 سوبرماركت، وعدد موظفيها 6000 موظف.

واطلع الخبير الهولندي عبر جولات على فروع "بن ازحيمان" على سير العمل فيها، وطبيعة الخدمات المقدمة.

وابدى اعجابه من مستوى الادارة الموجودة في الشركة من وجود رؤية واهداف واضحة ومحددة والتي تم بلورتها بخطط استراتيجية تتمثل في تغطية السوق الفلسطيني بمنتجات بن ازحيمان في الوقت الحالي ومن ثم الانتقال الى الاسواق العالمية.

كما تطرق الى مجموعة السياسات والاجراءات التي تضمن تقديم اعلى جودة لمنتجات "بن ازحيمان"، بالاضافة الى كفاءة العاملين في الشركة والتي تساهم في تقديم السلع بخدمات متميزة.

وقدم مجموعة من المقترحات لتطوير العمل في الشركة التي حازت على المركز الأول من حيث جودة الخدمة والمنتجات من بين خمس شركات مماثلة غير عربية قام بزيارتها في السنوات السابقة في انحاء العالم.

وتعد مجموعة "بوم" الهولندية من اهم المؤسسات الاقتصادية التي تقدم خدمات الاستشارات للشركات لتطوير انظمة عملها ومبيعاتها.

وقام محمد ازحيمان مالك الشركة بتقديم الشكر للسيد بوستلار على ما قدمه من استشارات للشركة، متمنيا له المزيد من العطاء في مشاريعه اللاحقة.

وأكد قاسم ازحيمان مدير عام الشركة ان زيارة الخبير الاجنبي تأتي في اطار تعزيز العلاقات والتعاون مع الشركات والمجموعات الاقتصادية ألعالمية بالإضافة الى تطوير اليات العمل والمنتجات المقدمة للجمهور الفلسطيني.

ولفت الى التزام شركة بن ازحيمان بتقديم الافضل لصالح المستهلكين والمساهمة في دفع وتطوير عجلة النمو والتطور الاقتصادي الفلسطيني.

واوضح ان الشركة تعنى بتبادل الخبرات وتوفير منتجات استثنائية للمواطنين وبين ان الشركة التي تملك باعا طويلا في مجال صناعة وإنتاج القهوة والمكسرات والبهارات تتطلع دوما الى تحقيق الافضل ورفع مستوى كفاءات العاملين فيها بغية تقديم الافضل لزبائنها.