الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامين العام لحركة المجاهدين يلتقى مساعد الرئيس المصري

نشر بتاريخ: 24/02/2013 ( آخر تحديث: 24/02/2013 الساعة: 15:52 )
غزة-معا- التقى وفد رفيع المستوي من حركة المجاهدين الفلسطينية ممثلاً بكل من الأستاذ اسعد أبو شريعة "أبو الشيخ" الأمين العام للحركة والشيخ عامر قاسم"أبو عبيدة" مسئول لجنة القدس والأسرى في القصر الجمهوري المصري في القاهرة بالدكتور عماد الدين عبد الغفور مساعد الرئيس المصري ورئيس حزب الوطن المصري.

ورحب د.عبد الغفور بالوفد الزائر, مؤكداً على عمق العلاقة التي تجمع الشعبين والحركتين ,وناقش الوفد مع مساعد الرئيس المصري آخر المستجدات علي الساحة العربية متناولين ما يجري من تغيرات ملحوظة ,وتطورات لاسيما الساحة المصرية .

و أكد أبو شريعة أن مصلحة أن تكون مصر بعافية هي ضرورة وطنية فلسطينية لما تشكله مصر من أهمية إستراتيجية للأمة جمعاء .

وتناول الوفد مع د. عبد الغفور بتفصيل الواقع العربي وضرورة استنهاض الأمة لنصرة القضية الفلسطينية ومواجهة التحديات التي تعترض الأمة بكاملها.

وأكد د. عبد الغفور علي زيارة قطاع غزة بعد شهر من الآن برفقة د.حازم أبو إسماعيل وبعض من علماء الدعوة السلفية ,مؤكداً أن زيارته لقطاع غزة الثانية جاءت لما تشكله القضية الفلسطينية من أولوية ضمن أجندات القيادة المصرية عامة وحزب الوطن خاصة.

و أوضح الشيخ عامر قاسم عضو مكتب الأمانة العامة أنه سوف يلتقي بعد أيام من الآن بالشيخ محمد حسان برفقة مفوض العلاقات الدولية أ.نائل أبو عودة ,وبحث موضوع الزيارة المرتقبة للشيخ محمد حسان لقطاع غزة بدعوة من حركة المجاهدين الفلسطينية ,بالإضافة إلى مناقشة آخر المستجدات علي الساحة الفلسطينية ودور العلماء في نصرة قضية الأرض المقدسة .