الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية جنين تعلن نتائج المسابقة السنوية في حفظ القرآن الكريم

نشر بتاريخ: 24/02/2013 ( آخر تحديث: 24/02/2013 الساعة: 19:11 )
جنين - معا - نظم قسم النشاطات الطلابية في مديرية التربية والتعليم في جنين المسابقة السنوية في حفظ القرآن الكريم بمشاركة طلبة معظم المدارس الحكومية والخاصة ومن المراحل العمرية المختلفة، وذلك في قاعة مدرسة بنات جنين الثانوية.

وعبّرت مديرة التربية والتعليم سلام الطاهر عن سرورها لتنفيذ مثل هذه المسابقات الدينية التي تعمل على زيادة حفَظَة القرآن الكريم من طلبة المدارس، والتي تنمي لديهم الشعور والحس الديني وتربيهم على العقيدة السمحة والتي تشكل لهم السور الواقي في معترك حياتهم اليومية.

كما وجّهت الطاهر شكرها للطلبة المشاركين وللقائمين على هذه المسابقة سواءً على مستوى المدرسة أو الأسرة.

قام بالتحكيم في المسابقة لجنة مكونة من بعض معلمي ومعلمات التربية الإسلامية، وبإشراف مشرفيْ التربية الإسلامية معمر الحاج وسهاد دولة.

حصل على المركز الأول في المستوى الأول على مستوى مدارس الذكور الطالب أرقم عادل العزب من الصف الثاني الأساسي في مدرسة ثانوية جنين الشرعية.

وفاز بالمركز الأول في المستوى الثاني الطالب إبراهيم الورد محمد سعيد عبد الله من الصف الرابع الأساسي في مدرسة ثانوية جنين الشرعية، وفاز بالمركز الأول مكرر الطالب بكر عدنان قاسم أبو الفلفل من الصف الثالث الأساسي في مدرسة ذكور سيلة الحارثية الأساسية الأولى.

وفاز بالمركز الأول في المستوى الثالث الطالب مجدي حسن خضر مرعي من الصف السادس الأساسي في مدرسة ذكور يعبد الأساسية.

وفي المستوى الرابع فاز بالمركز الأول الطالب محمود علي عبيدي من الصف التاسع الأساسي في مدرسة ذكور الشهيد عبد الله عزام الأساسية، بينما حصل على المركز الأول مكرر الطالب محسن عبد الناصر عليات من الصف التاسع الأساسي في مدرسة ذكور دير أبو ضعيف الثانوية.

وحصل على المركز الأول في المستوى الخامس الطالب عبد العزيز جودت راجح نصار من الصف الخامس الأساسي في مدرسة ذكور بيت قاد الثانوية.

وفي المستوى السابع فاز الطالب عبد الرحمن صبحي حسن من الصف الحادي عشر في مدرسة ذكور سيلة الحارثية الثانوية بالمركز الأول.

أما في مدارس الإناث فحصلت الطالبة سارة غسان رشدي العبد من الصف الثاني الأساسي في مدرسة بنات جنين الأساسية على المركز الأول للمستوى الأول.

فيما حصلت الطالبتان رهف فايق سمير مسمار من الصف الرابع الأساسي في مدرسة بنات جنين الأساسية، ورؤى عبد الناصر صلاح الدين شعبان من الصف الثالث الأساسي في مدرسة الإيمان الخاصة على المركز الأول والأول مكرر للمستوى الثاني.

وحصلت الطالبة منار فايق سمير مسمار من الصف الخامس الأساسي في مدرسة بنات جنين الأساسية على المركز الأول، والطالبة آسيا حسن سليمان عزب من الصف السابع الأساسي في مدرسة بنات برهان الدين العبوشي الأساسية على المركز الأول مكرر للمستوى الثالث.

وفازت الطالبة مرجان عبد المالك غالب زيود من الصف العاشر الأساسي في مدرسة بنات سيلة الحارثية الثانوية بالمركز الأول للمستوى الرابع.

وحازت الطالبة ساجدة خالد قاسم عتيق من الصف الأول الثانوي الأدبي في مدرسة بنات برقين الثانوية على المرتبة الأولى للمستوى الخامس.

والطالبة أنوار يوسف الشيخ قاسم من الصف الأول الثانوي العلمي في مدرسة بنات جنين الثانوية على المركز الأول مكرر للمستوى الخامس.

وأخيراً حصلت الطالبة أسماء صابر محمود خمايسة من الصف الأول الثانوي العلمي في مدرسة بنات اليامون الثانوية على المركز الأول للمستوى السابع.