الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في حملة الدعم.. "نادينا.. ينادينا" القدس تنتصر لناديها هلال العاصمة

نشر بتاريخ: 25/02/2013 ( آخر تحديث: 25/02/2013 الساعة: 20:55 )
القدس - معا - الدائرة الاعلامية للنادي - شهدت حملة "نادينا.. ينادينا"التي نظمها نادي هلال القدس، من اجل دعم نشاطاته المختلفة نجاحا غير مسبوق، حيث تجاوب المئات من تجار المدينة المقدسة مع حملة التبرعات التي انطلقت صباح السبت الماضي في البلدة القديمة من القدس، اضافة لحي المصرارة وشارعي صلاح الدين والسلطان سليمان.

وقد انضم للحملة عشرات المتطوعين من هيئة الهلال العامة ومناصري النادي، الى اعضاء من الهيئة الادارية والمجموعة الكشفية، الذين جابوا احياء البلدة القديمة وما حولها، وقد لبى تجار القدس نداء نادي الهلال، الذي اطلقه خدمة لاطفال وشباب القدس وفي اطار دعم نشاطاته الاجتماعية والثقافية والرياضية.

وقد عبر رائد صب لبن رئيس نادي هلال القدس عن اعتزازه بتجاوب تجار المدينة في دعمهم للنادي والتفاهم من حوله، واشاد صب لبن بالتزام مواطني القدس حيال دعم نادي الهلال، رغم الضائقة المالية نتيجة الحصار الذي يلف المدينة، مؤكدا على انتصار عاصمة فلسطين لناديها الهلال.

وكانت عدة مجموعات من نادي الهلال، قد جابت احياء القدس، وقدمت خلالها العديد من الهدايا التذكارية التي تحمل شعار واعلام نادي الهلال، وكانت الحصيلة الاجمالية للحملة الاولى، ان اكثر من ثلاثمائة تاجر مقدسي قدموا دعما ماديا بالتزامن مع الدعم المعنوي، الذي عبر عن تفاعل وتناغم بين اسرة الهلال وتجار المدينة الذين اشادوا بخطوة الهلال، الذي يعتبر قلعة من قلاع القدس الوطنية.

وستتواصل حملة الهلال، لتشمل بقية انحاء المدينة وشوارعها، للانتقال بعدها خارج جدار الفصل العنصري الذي يحيط بالمدينة المقدسة.