الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلفيت- الديمقراطية تحيي الانطلاقه في جامعة القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 25/02/2013 ( آخر تحديث: 25/02/2013 الساعة: 18:36 )
سلفيت- معا - اقامت كتلة الوحدة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة في سلفيت احتفالا خاصا بذكرى انطلاقه الجبهة الديمقراطيه (44) ووقفة تضامنية مع الاسرى المضربين عن الطعام وخاصة ابن الجبهة سامر العيساوي الذي دخل اضرابه عن الطعام الشهر الثامن رافعا شعار (الحرية او الشهادة ).

وتم تعليق الدوام في الجامعة ساعتين حيث القيت الكلمات الوطنيه وبرقيات التهنئة من اسرة الجامعه ومجلس الطلبه والكتل الطلابية..والقى سكرتير الكتله في الجامعه فتح الله دقروق بيان الجبهة المركزي وكلمة كتلة الوحدة الطلابية والتي اكدت على اهمية تصعيد النضال والمقاومة وإعادة الدور الوطني الهام والطليعي للحركة ألطلابية من خلال زج الحركة الطلابية في الجامعات والمعاهد العليا في الفعاليات الوطنيه والمقاومة الشعبيه التي تتصاعد وتتنافى وصولا للانتفاضة الشعبيه الثالثه ضد الاحتلال ومستوطنيه.

وحمل دقروق الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الاسرى الذين سقط منهم امس الشهيد الاسير احمد جرادات في اقبية التحقيق الفاشيه في معتقل مجدو..

وأكد دقروق على اهمية طي صفحة الانقسام الداخلي المدمر من خلال العوده والاحتكام للشعب عبر انتخابات رئاسية وتشريعيه ومحليه وفق نظام التمثيل النسبي الكامل.

وبعث عثمان تهاني الكتله وأنصارها والطلبة للامين العام نايف حواتمه بمناسبة تجديد الثقة به وإعادة انتخابه امينا عاما للجبهة والرفيقين ابو ليلى وفهد سليمان كنائبين له مؤكدا ان كتلة الوحدة الطلابية ستبقى الذراع الطلابي والكفاحي للجبهة الديمقراطيه لتحرير فلسطين في الجامعات والمعاهد العليا في طليعة النضال والمقاومة ضد الاحتلال وقطعان مستوطنيه.