الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شباب بني نعيم يواصل انتصاراته

نشر بتاريخ: 25/02/2013 ( آخر تحديث: 25/02/2013 الساعة: 22:26 )
الخليل - معا - صادق الخضور- ضمن دوري الدرجة الثالثة لمنطقة الجنوب تقابل عصر الأحد على ملعب الحسين في الخليل فريقا بني نعيم وبيت جالا في إطار مباريات الجولة الثانية.

وحقق بني نعيم فوزه الثاني على التوالي ليرفع رصيده إلى 6 نقاط بالتساوي مع فريقي إسلامي بيت لحم وحوسان، لتبدأ الفرق الثلاثة صراعا ثلاثي المعالم على القمة مع توقعات بدخول فريق مراح رباح المتطور سباق المنافسة رغم خسارته الأخيرة.

ومن الجدير بالذكر أن بني نعيم فاز في مباراته الأولى على كرمل يطا، ويواصل الفريق تحضيراته لخوض المباراة الثالثة بهمّة عالية بقيادة المدرب أسعد الجولاني، علما أن الفريق صعد الموسم المنقضي من عداد فرق المناطق بعد تصدرّه مجموعته حينها ورافقه في الصعود فريق حلحول.

مباراة بني نعيم أمام بيت جالا شهدت نديّة واضحة وتقدّم بني نعيم بهدفين دون رد حتى الدقيقة التسعين حينما نجح أبناء بيت جالا في تذليل الفارق بهدف ملعوب لمحمد سليمان بعد أن نجح عنان خضيرات ومراد عويضات في تحقيق الأسبقية.

ومن النتائج الأخرى التي سجلت هذا الأسبوع في ثالثة الجنوب:
• فوز إسلامي بيت لحم على مراح رباح 1/0، وبذا يبقى رصيد مراح رباح نقطة واحدة، في حين قفز الإسلامي إلى النقطة السادسة.
• فوز الكرمل على التعامرة 2/1 وبذا يحقق الكرمل فوزه الأول بعد خسارة الافتتاح.
• فوز حوسان على ترقوميا إداريا، ولا زالت الأمور غير واضحة المعالم بالنسبة لفريق ترقوميا.
• شهد الأسبوع استراحة لفريق حلحول الذي كان قد خسر مباراته الأولى.

وستشهد مباريات الأسبوع الثالث مباراة قمة بين فريقي بني نعيم وإسلامي بيت لحم على اعتبار أن تساوي الفريقين في رصيد النقاط سيجعل فوز أحدهما كفيلا بإمكانية الانفراد في الصدارة.

مباريات الأسبوع الثالث ستحدد كثيرا معالم القمة والقاع، وبانتظار الإعلان عن مواعيد المباريات والملاعب.