الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة الأزهر بغزة تستقبل وفوداً طلابية من المدارس الثانوية والإعدادية والاعلان عن موعد انتخابات نقابة العاملين فيها

نشر بتاريخ: 18/03/2007 ( آخر تحديث: 18/03/2007 الساعة: 13:57 )
غزة- معا- استقبلت دائرة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الأزهر بغزة بالتعاون مع مجلس الطلبة ومنظمة الشبيبة الفتحاوية, وفدين طلابيين من مدرسة كفر قاسم الثانوية للبنات ومدرسة رودلف فلتر الأساسية العليا، واعلنت نقابة العاملين بالجامعة عن موعد اجراء انتخاباتها يوم الاثنين 26/3/2007.

وفيما عرض طاقم العلاقات العامة للوفد الطلابي الزائر شرحاً وافياً عن نشأة الجامعة بكافة كلياتها وما تضمه من تخصصات مختلفة، معرجاً على النظام الداخلي بها, ومعدل القبول بالكليات للالتحاق بالدراسة فيها, واصطحبوهم بجولة تفقدية شملت مختبر الكيمياء ومختبر الجيولوجيا والأحياء والمكتبة المركزية و أرجاء متفرقة من مرافق الجامعة مع الشرح المفصل للمعامل والمختبرات وما تضمه من أجهزة ومعدات حديثة.

أعلن الدكتور فتحي الوحيدي رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة العاملين بالجامعة عن موعد إجراء الانتخابات للدورة الرابعة عشر, داعياً الراغبين في ترشيح أنفسهم الحصول على نموذج طلب الترشيح من أمين سر اللجنة المشرفة على الانتخابات شريف البحيصي.

واعلن د. الوحيدي عن فتح باب الترشيح من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر يومي الأحد والإثنين18-19/3/2007, وان الإعلان عن القائمة الأولية للمرشحين وفتح باب الاعتراض سيكون من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية والنصف من بعد ظهر الثلاثاء -20/3/2007, مشيراً إلى أن حق المرشحين في الانسحاب سيكون من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية والنصف من بعد ظهر الأربعاء 21/3/2007, أما إعلان القائمة النهائية للمرشحين وبدء الدعاية الانتخابية سيبدأ السبت 24/3/2007 وستستمر حتى الساعة الثانية من بعد ظهر الأحد 25/3/2007.

و أشار د. الوحيدي إلى أن بدء العملية الانتخابية (الاقتراع) سيكون يوم الإثنين - 26/3/2007 من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية من بعد الظهر في القاعة المجاورة لمجلس الأمناء, وان ترتيب الأسماء في ورقة الاقتراع سيكون حسب ساعة ويوم تقديم طلب الترشيح, مؤكداً أنه سيتم فرز الأصوات مباشرة بعد إغلاق صناديق الاقتراع وستعلن النتائج بعد انتهاء الفرز".