السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

وفد من نقابة المهندسين يلتقي رئيس بلدية طولكرم

نشر بتاريخ: 26/02/2013 ( آخر تحديث: 26/02/2013 الساعة: 12:41 )
طولكرم - معا - ضمن علاقات الشراكة لترسيخ العمل المشترك مع المجتمع المحلي، التقى رئيس بلدية طولكرم إياد الجلاد وفدا من نقابة المهندسين "فرع طولكرم"، وذلك لمناقشة سبل التعاون المشترك لحل أزمة توفير مواقف السيارات بالمدينة بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي ومهندسي النقابة والبلدية.

وناقش المجتمعون عددا من القضايا أبرزها معاملات التراخيص الخاصة بالمواطنين لغرض إنشاء الأبنية المختلفة بمدينة طولكرم والضواحي وآلية تطبيق نظام الأبنية والمحددات الممكن اتباعها مستقبلا للتعامل مع طلبات الترخيص لتطبيق الأنظمة والقوانين بهدف التسهيل على المواطنين في معاملاتهم.

وبحث المجتمعون الآليات الكفيلة لحل المشكلة والخروج بتوصيات للإعتماد عليها لاحقا للتعامل مع القضية ، والتخفيف من حدتها بصورة مستعجلة، والخروج بتصورات لحلها إستراتيجيا في وقت لاحق.

وختم المجتمعون اللقاء برفع عدد من التوصيات للمجلس البلدي من أجل مناقشتها وفقا لما تتطلبه المرحلة الحالية التي تواجهها المدينة، على أن تستمر اللقاءات مستقبلا خدمة لأهالي المدينة والضواحي.

جدير بالذكر أن اللقاء يأتي في ظل الأزمة الخانقة التي يعاني منها مركز المدينة، نظرا لقلة توفر الأماكن المخصصة لمواقف السيارات في الأبنية المختلفة.