السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء نقابي يبحث تأسيس مجلس لوائي لمحافظة اريحا

نشر بتاريخ: 26/02/2013 ( آخر تحديث: 26/02/2013 الساعة: 13:55 )
اريحا- معا- عقدت مجموعة من ممثلي النقابات المختلفة في محافظة اريحا والاغوار لقاءا ناقشت فيه تنظيم الجهود في المحافظة من خلال وجود مجلس لوائي موحد تحت مظلة الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين.

وقال عماد عواجنة رئيس نقابة العاملين في البلدية ان العمل جار لتوحيد جهود النقابات المختلفة بهدف خدمة الطبقة العاملة في المحافظة والدفاع عن حقوقهم وقضاياهم.

واوضح عواجنة ان العمل جار على تأسيس المجلس اللوائي للمحافظة يضم النقابات المختلفة في اشارة الى افتتاح فرع للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في المدينة، ودعا عواجنة كافة الاطر والنقابات العمالية للانضمام للمجلس في سبيل توحيد الجهود لخدمة الطبقة العاملة.

من جهته قال مصطفى بلهان رئيس نقابة عمال البناء والاخشاب ان الجهود تنصب حاليا على توحيد العمل النقابي بالمحافظة من اجل خدمة العامل والدفاع عنه في المواقع المختلفة، مرحبا بانضمام النقابات الاخرى للمجلس اللوائي.

وحضر هذا اللقاء ممثلون عن نقابات بلدية اريحا ونقابة الكهرباء ونقابة الاتصالات ونقابة البتروكيماويات ونقابة عمال الزراعة والصناعات الغذائية ونقابة عمال البناء والاخشاب ونقابة العاملين بالزراعة. كما حضر هذا اللقاء ممثلين عن القوى الوطنية بالمحافظة.