السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخدمات الطبية تنفذ حملة تبرع للدم في القيادة العامة للامن الوقائي

نشر بتاريخ: 26/02/2013 ( آخر تحديث: 26/02/2013 الساعة: 16:15 )
رام الله - معا - نفذت طواقم الخدمات الطبية العسكرية الفلسطينية، يوماً طبياً مميزواً لمنتسبي جهاز الأمن الوقائي في المقر العام في بيتونيا، وذلك واستمراراً لحملتها التي تقوم بها بالتعاون مع وزارة الصحة وبنك الدم الوطني.

وثمن مدير عام الخدمات الطبية العسرية، العميد طبيب خليل النقيب هذه الخطوة، والتي تأتي دعماً للشهداء، وعلى رأسهم شهيد الوطن عرفات جرادات، والذي ضحى بدمه من أجل نصرة قضيته العادلة.

من جهته، قال مدير عام الأمن الوقائي، اللواء زياد هب الريح أن هذا اليوم هو يوم تاريخي، ويجب الاستمرارية فيه وتعميمه على كافة المناطق، خصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني، الذي يقدم أغلى ما يمكن وهو الدم، لذلك فإن هذا الشعب يستحق أن يكون في مقدمة شعوب العالم الحرة.

وأضاف اللواء هب الريح: إننا في جهاز الأمن الوقائي على أتم الاستعداد لتقديم دمائنا لأبناء شعبنا وحمايتهم، تحت قيادة وسيادة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين.

من جهته، أكد مدير العلاقات العامة في الخدمات الطبية العسكرية، المقدم طبيب رائد قنام أن هذه الأيام والحملات للتربع بالدم من قبل الاجهزة الأمنية الفلسطينية ستتواصل في جميع المحافظاتـ والتي ستكون نبراساً للعمل الوطني لما لهذه الأيام من أثر مميز، يعود بالنفع والفائدة والخير على الشارع الفلسطيني.

وأضاف المقدم قنام: هذه الحملات ستتواصل لأنها تخدم الصالح العام، لا سيما بعد الإقبال الكبير والملحوظ من قبل الأجهزة الأمنية، واستعداد الخدمات الطبية العسكرية على القيام بدورها، وهو ما يؤكد روح الانتماء، ورفع المستوى الطبي المتقدم في الخدمات الطبية العسكرية.

من جهته، شكر مدير دائرة العلاقات العامة في جهاز الأمن الوقائي العقيد باسم بدرة القائمين على هذا اليوم، لا سيما العميد طبيب خليل النقيب ووزارة الصحة ممثلة بمديرة بنك الدم كفا الريماوي، ومدير المختبرات الطبية في الخدمات الطيبة العسكرية الرائد مها المبيض، ومدير العلاقات العامة في محافظة رام الله والبيرة النقيب طبيب راضي يعقوب.

من ناحيته، أعرب مدير الخدمات الطبية العسكرية في جهاز الأمن الوقائي العقيد طبيب محمود زيدان عن مدى سعادته من الطاقم الطبي المميز في الخدمات الطبية العسكرية، ووزارة الصحة، مؤكداً أن هذا اليوم جاء بناء على توجيهات اللواء زياد هب الريح.