السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ينظمها نادي المجمع :قرعة نارية لبطولة الياسين للناشئين لأندية غزة

نشر بتاريخ: 26/02/2013 ( آخر تحديث: 26/02/2013 الساعة: 18:08 )
غزة - معا - اللجنة الإعلامية -أجرت اللجنة المنظمة لبطولة الوفاء للقائد الشهيد أحمد ياسين التاسعة قرعة البطولة للكرة الخماسية للناشئين مواليد 1997-1998 م في البطولة التي ستنطلق صباح يوم الجمعة المقبل , على ملعب نادي المجمع الإسلامي وبرعاية اللجنة الرياضية الحركية في جنوب مدينة غزة .

وحضر فعاليات قرعة بطولة الياسين 21 نادياً من أندية غزة والشمال والوسطى , وكان في استقبال مندوبي الأندية كلا من أحمد أبو دياب مشرف البطولة وأعضاء اللجنة المنظمة ناصر لبد وحافظ جندية وأحمد كحيل .

وأسفرت القرعة عن وجود مجموعتين ضمت المجموعة الأولى كل من : أندية المجمع الإسلامي أ والزيتون الرياضي والوفاق الرياضي وفلسطين وجباليا النزلة واليرموك الرياضي وإتحاد جباليا والتفاح الرياضي والجمعية الإسلامية والدرج الرياضي .

في حين تضم المجموعة الثانية أندية : المجمع الإسلامي ب واتحاد الزوايدة والرضوان الرياضي وشباب البريج وخدمات الشاطئ والشمس الرياضي وغزة الرياضي وأهلي البريج وشباب الزوايدة وخدمات جباليا .

يذكر ان البطولة الكروية سيعتمد فيها البطاقات الرسمية الصادرة عن الاتحاد الفلسطيني للعبة كرة القدم وستقام البطولة بنظام خروج المغلوب "الكأس" من مرة واحدة وستكون هذه البطولة باكورة البطولات لنادي المجمع حيث يطلق بطولة للشباب مواليد 1994-1995 على صالة سعد صايل بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة ومباراة للفريق الأول لكرة القدم مع فريق نادي التفاح الرياضي على كأس الياسين ومباراة مع منتخب قدامى اللاعبين على ملعب اليرموك المعشب .