السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرستا رام الثانوية وبيت لقيا تتقاسمان لقبي بطولة الأسرى كرة الطاولة

نشر بتاريخ: 26/02/2013 ( آخر تحديث: 26/02/2013 الساعة: 18:54 )
رام الله – معا - اللجنة الاعلامية: استضافت مدرسة ذكور رام الله الثانوية اولى بطولات مديرية التربية والتعليم بكرة الطاولة للمرحلة الثانوية وحملت اسم بطولة الأسرى، بحضور مدير التربية ذيب حداد ورئيس قسم الادارات ابراهيم الخطيب وعصام مبسلط رئيس قسم الرقابة ومشرف النشاط الرياضي في المديرية سمير نجم ومدير المدرسة المستضيفة محمد المطور.
واستهلت البطولة بقراءة الفاتحة على روح الشهيد عرفات جرادات.

وشاركت في البطولة 32 مدرسة، وشهدت المنافسات بروز العديد من المواهب الجديدة، أمثال: ماهر مؤيد من مدرسة دير السودان من الصف السادس الأساسي، وأحمد الشلالدة من ذكور رام الله الثانوية وخميس مسالمة من مدرسة سنجل ومصطفى محمد ومصطفى ياسين من اتحاد صفا والتوأم أحمد ومحمد يوسف من رنتيس الثانوية ومجد يحيى ونور عاصي من بيت لقيا الثانوية.

وكان مدير المدرسة المطور قد ألقى كلمة في مستهل احتفال التتويج بالترحيب بمدير التربية ورؤساء الأقسام في المديرية وبالمدارس المشاركة، وأشاد بجهود معلمي التربية الرياضية، مؤكداً أن ممارسة الرياضة يمثل جزءا من العملية التربوية والتعليمية، وهي تهذيب للنفوس.

فيما شكر مدير التربية ذيب حداد في كلمته مدير المدرسة المستضيفة، والهيئة التدريسية فيها على استضافة البطولة وحسن التنظيم والادارة، وشكر اللجنة الرياضية ومعلمي التربية الرياضية على جهودهم في انجاح البطولات الرياضية، مشيداً بالمواهب الصغيرة التي افرزتها البطولة متمنياً لها مزيداً من التطور والتقدم لتمثيل فلسطين على المستوى الخارجي.

وكانت نتائج البطولة قد جاءت على النحو التالي:
- فئة الزوجي: المرتبة الأولى مدرسة اتحاد صفا ممثلة بالطالبين: مصطفى محمد فلنة ومصطفى ياسين فلنة، المرتبة الثانية مدرسة بيت لقيا ممثلة بالطالبين: نور جميل ومجد يحيى، المرتبة الثالثة مدرسة رنتيس ممثلة بالطالبين أحمد ومحمد يوسف ابراهيم.
- فئة الفردي: المركز الأول مدرسة رام الله الثانوية ممثلة بالطالب أحمد شلالدة، المركز الثاني مدرسة سنجل ممثلة بالطالب خميس علي مسالمة، المركز الثالث مدرسة بيت لقيا ممثلة بالطالب عمر محمد علي.

وتم تكريم الموهبتين ماهر مؤيد من مدرسة دير السودان وأحمد محمد مصطفى من مدرسة صفا الأساسية.
اشرف على سير البطولة سمير نجم وجواد عاصي وراني عصفور وأعضاء اللجنة الرياضية.
حكم المباريات: ادريس يعقوب، طارق عاصي، باجس عبد الكريم، فريد محمد، خالد حماد، سامح الخواجا، وكمال جرار.