الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس الاتحاد العماني يتكفل بمشاركة منتخب الكرة الشاطئية في روسيا

نشر بتاريخ: 26/02/2013 ( آخر تحديث: 26/02/2013 الساعة: 19:32 )
رام الله - معا - عصري فياض - استهل منتخب الكرة الطائرة الشاطئية مبارياته الافتتاحية في العاصمة العمانية مسقط بملاقاة منتخب جامعة تقنية مسقط حيث يضمن لاعبين ضمن منتخب عمان أبطال العرب و كعادة الفرق الفلسطينية اعتمدت اللعب القتالي و على غير المتوقع فقد وقف منتخب فلسطين الشاطئي للجامعات ندا قويا أمام نظيره العماني و تفوق عليه طيلة مجريات المباراة لكن فارق الخبرة التي يتمتع بها لاعبو عمان كانت هي الفيصل لينهو المباراة بنتيجة 21/16في الشوط الاول و 21/19 في الشوط الثاني.

و بعد ان أطلق الحكم صافرة النهاية و قف حشود الجماهير يحيون منتخب فلسطين احتراما للأداء العالي و المستوى الفني الرفيع الذي قدمه الفدائيين زياد عصفور و أنور سليم.

و بعد نهاية المباراة شكر رئيس الوفد الفلسطيني عدي دراغمة اللاعبين على ما قدمه مقدرا ثم دخل عدي دراغمة و رافي عصفور في اجتماع مع الاتحاد العماني الذي شكر بدوره على لسان رئيس الاتحاد العماني الدكتور سالم اليوسفي شكر الاتحاد الفلسطيني للجامعات على تلبية الدعوة و الحضور الى عمان .

و أصر بدوره الدكتور سالم بعد أن أشاد بمستوى المنتخب الفلسطيني على ان يتكفل الاتحاد العماني بكافة تكاليف مشاركة منتخب الجامعات الفلسطينية للكرة الطائرة الشاطئية في بطولة العالم للجامعات المزمع أقامتها في روسيا في منتصف شهر تموز في الصيف القدم .

و قد شكر رئيس الوفد الفلسطيني عدي دراغمة الاتحاد العماني على مبادرته الطيبة و توجه لهم بدعوة لزيارة الجامعات الفلسطينية بوفد رياضي من مختلف الجامعات العمانية و قد ابدى الاتحاد العماني سعادته و ترحيبه بهذه الدعوة وو عد بأن تكون في الفترة القريبة على ان يتم ترتب الامور لاحقا و تعتبر زيارة الوفد العماني لفلسطين التي تم الاتفاق عليهاالاولى من نوعها على مستوى الجامعات الفلسطينية .