الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسرة العميد تستنكر التطاول على الرجوب عبر موقع التواصل الاجتماعي

نشر بتاريخ: 26/02/2013 ( آخر تحديث: 26/02/2013 الساعة: 22:26 )
الخليل - معا - شبكة العميد الاعلامية – تلقت اسرة نادي شباب الخليل خبر مفاده أن بعض الفئات المأجورة الخارجة عن الصف الوطني تطاولت على قائد المسيرة والنهضة الرياضية سيادة اللواء جبريل الرجوب .

ولهذا أسرة نادي شباب الخليل الرياضي " عميد الأندية الفلسطينية " ممثلة برئيس النادي وجميع أعضاء الهيئة الإدارية وجميع اللجان العاملة بالنادي والأطقم الفنية والإدارية لفرق العميد وجميع لاعبي العميد ورابطة مشجعيه وشبكة العميد الاعلامية وألتراس خليلي والشارع الخليلي الرياضي يشجبون ويستنكرون تطاول بعض الفئات المأجورة والتي سمحت لنفسها بالتطاول على رأس الهرم صوت الشرعية قائد النهضة الرياضية سيادة اللواء جبريل الرجوب .

حيث تشجب وتستنكر أسرة وجماهير العميد ما قامت به بعض الفئات المأجورة الخارجة عن الصف الوطني ، والتي تطاولت على سيادة اللواء الرجوب عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي ( الفيسبوك) ، والتي تحاول هدم الصورة المشرقة للرياضة الفلسطينية التي بناها سيادة اللواء جبريل الرجوب .

هذا وستقوم أسرة وجماهير العميد بالضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه بالإساءة لقائد النهضة ورأس الشرعية الرياضية في دولة فلسطين .
ونقول لقائد النهضة والمسيرة سر وعين الله ترعاك .

ونتسائل .. هل هذا التصريح يخدم أهداف الرياضة الفلسطينية ام أطراف أخرى ؟