الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس أمناء مؤسسة ياسر عرفات يبحث غدا تطورات التحقيق في استشهاد عرفات

نشر بتاريخ: 27/02/2013 ( آخر تحديث: 27/02/2013 الساعة: 15:13 )
القاهرة- معا- يعقد مجلس امناء مؤسسة ياسر عرفات اجتماعه السنوي السادس غدا الخميس في مقر الجامعة العربية بالقاهرة بمشاركة وحضور الامين العام للجامعة الدكتور نبيل العربي وعمرو موسى رئيس مجلس الامناء وعدد من رؤساء الدول والحكومات العربية السابقين أعضاء المجلس.

ومن المقرر ان يبحث المجلس في اجتماعه الخميس تطورات التحقيق في ملف استشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات وسيستمع في هذا الجانب إلى تقرير من الدكتور عبد الله البشير رئيس اللجنة الطبية المكلفة بمتابعة التحقيق.

كما سيبحث المجتمعون القضايا المتعلقة بعمل المؤسسة وبينها متحف وضريح ياسر عرفات إضافة إلى التقريرين المالي والإداري المقدمين من مجلس إدارة المؤسسة الذي يرأسه الدكتور ناصر القدوة.

ويتضمن جدول أعمال الاجتماع الاستماع إلى إحاطة حول الوضع في سوريا من المبعوث الأممي والعربي السيد الأخضر الإبراهيمي ،عضو مجلس امناء المؤسسة، وإحاطة حول المصالحة الفلسطينية بمشاركة عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة قتح والدكتور موسى أبو مرزوق نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس.

يذكر أن مجلس أمناء مؤسسة ياسر عرفات يضم نحو مائة من كبار الشخصيات العربية والفلسطينية ورئيسه الفخري هو الرئيس محمود عباس.