السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفلسطينية للتدفئة توقع عقد توريد أجهزة تكييف مستشفى دار الشفاء

نشر بتاريخ: 27/02/2013 ( آخر تحديث: 27/02/2013 الساعة: 18:21 )
رام الله - معا - وقعت الشركة الفلسطينية للتدفئة والتبريد، اليوم الاربعاء، عقد توريد وتشغيل أجهزة ومعدات التكييف الخاصة بمبنى الجراحات التخصصي الجديد في مستشفى دار الشفاء في غزة من إنتاج شركة كاريير (Carrier) العالمية.

ووقع على الاتفاقية مدير عام الشركة الفلسطينية للتدفئة والتكييف المهندس عامر النجار، وشركة سقا وخضري للتعهدات العامة المقاول الرئيس للمشروع، وذلك بحضور كل من مدير عام الشركة المهندس جودت الخضري والمدير التنفيذي المهندس أحمد الشريف ومدير المشتريات المهندس أحمد زيدية والمدير الفني المهندسة سمر عيسى.

ويشمل العقد على توريد أجهزة التبريد والتدفئة المركزية، وحدات معالجة الهواء الخاصة بغرف العمليات بالإضافة إلى وحدات التكييف الداخلية الخاصة بغرف المرضى والخدمات وغيرها.

تجد الإشارة إلى أن الشركة الفلسطينية للتدفئة والتكييف هي الوكيل الحصري لشركة كاريير العالمية (Carrier) وهي من أكبر شركات العالم في مجال صناعة التكييف والتبريد حيث تمتلك العديد من المصانع في مختلف دول العالم منها فرنسا، ايطاليا، أمريكا، تركيا، مصر وغيرها.

وقامت الشركة خلال الفترة السابقة بتوريد وتشغيل العديد من مشاريع المستشفيات مثل مستشفى العائلة المقدسة والكاريتاس في بيت لحم، مستشفى الحسين في بيت جالا، مستشفى رفيديا في نابلس، مستشفى المطلع في القدس وغيرها من المشاريع الصحية والخدماتية.