الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل بطولة كرة الطائرة للمدارس المشتركة في المنطقة الوسطى

نشر بتاريخ: 28/02/2013 ( آخر تحديث: 28/02/2013 الساعة: 10:24 )
غزة - معا - محمد زقوت - صعد فريقا مدرسة النصيرات المشتركة الابتدائية "د" ومدرسة النصيرات المشتركة الابتدائية "ب" الى نهائي بطولة دوري كرة الطائرة للمدارس الابتدائية المشتركة في المنطقة الوسطى في البطولة التى تنظمها وتشرف عليها اللجنة الرياضية في المنطقة الوسطى على ملعب مدرسة النصيرات المشتركة الابتدائية "د".

وجاء صعود فريق مدرسة النصيرات المشتركة "د" الى المباراة النهائية بعد فوزه على فريق مدرسة دير البلح المشتركة"د" بشوطين نظيفين.
اما مدرسة النصيرات المشتركة الابتدائية"ب" فقد تغلبت على فريق مدرسة البريج الابتدائية المشتركة "أ" بشوطين نظيفين ليصعد الفريقين لنهائي البطولة.

وسيتم تحديد مواعيد المباريات النهائية لبطولة كرة الطائرة للمرحلة الاعدادية والمشتركة والابتدائية في يوم واحد على ملعب مدرسة المغازي الاعدادية "أ" خلال الاسبوع المقبل بحضور مشرف التربية الرياضية في وكالة الغوث د.تيسيرعبد الجواد ومدراء المناطق التعليمية ومدراء ومديرات المدارس في المنطقة الوسطى.

ويذكر بان المباراة النهائية للمرحلة الاعدادية ستجمع بين فريقي مدرسة المغازي الاعدادية "أ" والنصيرات الاعدادية "ب" .

ونهائي المرحلة المشتركة بين فريقي مدرستي النصيرات المشتركة "د" والنصيرات المشتركة "ب".

هذا وستنطلق بطولة دوري كرة الطائرة للمرحلة الابتدائية يوم السبت القادم على ملعب مدرسة المغازي الاعدادية"أ" بمشاركة 16مدرسة من مدارس المنطقة الوسطى.