السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

توزيع مكرمة رئاسية على عائلات مستورة في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 28/02/2013 ( آخر تحديث: 28/02/2013 الساعة: 10:56 )
الخليل-معا- نيابة عن محافظ الخليل كامل حميد, وزع نائب المحافظ مروان سلطان مكرمة رئاسية على عائلات محتاجة في المحافظة وذلك بحضور اللواء رائدة الفارس من وحدة المساعدات في ديوان الرئاسة، ومسؤول الملف الصحي في الرئاسة د. مدحت طه وطاقم من الدائرة الاجتماعية.

وأشار نائب المحافظ إلى أن الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية يعملان وبجد من اجل التخفيف من عبء المواطن الفلسطيني وتقديم كل الدعم والمساندة وتحديدا للأسر الفقيرة والمهشمة.

جاء ذلك خلال زيارة عائلة الأسير المحرر نزار محمد رزمه سياعرة في بلده خاراس وتقديم آلة خياطه للعائله من أجل تأمين مصدر رزق دائم وزيارة عائلة الطفلة تفاحه أبو عيد في منطقه سكا جنوبي المحافظة وتقديم كرسي كهربائي لمساعدة الطفلة في استكمال مسيرتها التعليمية.

وثمن نائب المحافظ المكرمات الرئاسية التي تشمل الفئات المحتاجة والحالات الإنسانية والمرضية بالإضافة إلى الطلبة والأسرى، منوهاً الى إن هذه المساعدات تعمل على التخفيف من المعاناة التي تواجه أبناء الشعب الفلسطيني وتحديداً الذين يعيشون ظروفاً اقتصادية صعبة.

من جانبهم عبر المستفيدون عن امتنانهم وتقديرهم للمساعدات العاجلة التي يقدمها الرئيس محمود عباس مشيدين بوقوفه الدائم الى جانب ابناء شعبه، كما شكروا المحافظ الخليل وطاقم المحافظة على جهودهم الحثيثة في إيصال هذه المساعدات.