السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يحاضر في مركز التدريب المهني في بيت جالا

نشر بتاريخ: 28/02/2013 ( آخر تحديث: 28/02/2013 الساعة: 11:27 )
بيت لحم- معا- قام وفد من هيئة التوجيه السياسي والوطني بيت لحم بزيارة لمركز التدريب المهني حيث كان باستقبالهم المهندس نضال عايش مدير المركز.

وقدم حسن ربعي محاضرة حول الولاء والانتماء والية تعزيز هذه القيم من خلال المحافظة على الممتلكات العامة والمؤسسات الوطنية وقيام الإنسان بكامل واجبات المواطنة لبناء مجتمع يميل إلى المثالية، وذلك يأتي بالنفع على المؤسسات بشكل عام ويساعد في بناء الدولة.

وفي نفس السياق قدم سلامي صلاحات محاضرة أخرى تحدث فيها عن أهم المحطات النضالية للحركة الأسيرة في فلسطين منذ بداياتها حيث استعرض في حديثه أهم المحطات والانجازات التي حققتها هذه الحركة من تضحيات العشرات من أبناءها داخل سجون ومعتقلات الاحتلال والذين كان آخرهم الشهيد عرفات جرادات الذي استشهد قبل أيام وان إخلاصنا للحركة الأسيرة يكون من خلال الحفاظ على المؤسسات واستمراريتها والمشاركة في كافة الفعاليات التي من شأنها الحفاظ على قضيتهم العادلة.

من ناحيته تحدث الرائد منذر مساعدة في محاضرة أخرى تحدث عن ملحمة الصمود والتحدي التي يخوضها الأسرى داخل المعتقلات الإسرائيلية والتي كسروا فيها إرادة السجان وخطوا اسمى وأروع ملاحم البطولة منذ سنوات وهم يقومون بالمعركة تلو الأخرى وكيف حولوا هذه المعتقلات إلى قلاع لتخريج الأبطال.

وفي نهاية اللقاء شكر المهندس نضال عايش هيئة التوجيه السياسي والوطني على هذا النشاط المميز.