الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام تعود والدة الأسير المضرب عن الطعام أيمن الشراونة

نشر بتاريخ: 28/02/2013 ( آخر تحديث: 28/02/2013 الساعة: 11:54 )
رام الله -معا- عادت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام والدة الأسير المضرب عن الطعام أيمن الشراونة في مستشفى الخليل، حيث اطمأنت على احوالها في ظل تضامنها مع ابنها وإصرارها على مواصلة الإضراب عن الطعام برغم سوء وضعها الصحي.

وأكدت المحافظ أن أمهات الأسرى يبرهن للعالم أجمع بأن المرأة الفلسطينية صمام أمان في المجتمع المتماسك، مشيرة أن موقف أم الأسير شراونة يأتي محاولة منها للفت أنظار العالم الصامت لمأساة ابنها وإخوانه البواسل في الزنازين والذين يخوضون إضرابا مفتوحا عن الطعام عنوانه إما الحياة بكرامة وحرية أو أو الموت بشرف.

وأبرقت المحافظ من خلال والدة الأسير شراونة تحيات فخرها لكافة الاسرى الإحتلال وخصوصا الاسرى المضربين عن الطعام، مؤكدة أن شعبنا يستمد عزيمته من عطاء الاسرى وبطولاتهم.

وطالبت غنام الهيئات الحقوقية ومؤسسات حقوق الإنسان بالتدخل لوقف معاناة أسرانا، مستنكرة حالة الصمت المريب أمام ما يتعرض له مناضلينا، مشددة أننا نريد أسرانا خارج جدران الزنازين أحياء منصورين والعالم يتحمل مسؤولية كافة الإعتداءات التي يتعرضون لها.

وأكدت غنام أن القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس أبو مازن تضع قضية الأسرى على سلم أولوياتها وستواصل العمل على كافة الأصعدة حتى تبييض السجون من عمالقتها.