الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكيل وزارة الإعلام يستقبل وفدا من مدرسة العزيزية في كفر عقب

نشر بتاريخ: 28/02/2013 ( آخر تحديث: 28/02/2013 الساعة: 15:19 )
رام الله- معا- إلتقى وكيل وزارة الإعلام الدكتور محمود خليفة اليوم الخميس مع رئيس مجلس أولياء الأمورالسيد غالب عودة ومديرة مدرسة العزيزية الشاملة للبنات في كفرعقب السيدة فتنة عابد البسومي وعددا من طالبات المدرسة اللواتي تعرضن للمضايقات الإسرائيلية ، وذلك في مقر وزارة الإعلام.

وتناول اللقاء صعوبة وصول الطلاب إلى المدرسة بسبب التضييقات الإسرائيلية وحواجز التفتيش التي تستهدف الطالبات على الحواجز العسكرية، وتحدثت الطالبات عن محاولات التحرش من قبل جنود الاحتلال وطالبن بضرورة إيلاء هذا الامر الإهتمام المطلوب من قبل الإعلام والجهات الفلسطينية المعنية ، لرفعها للمؤسسات الدولية لوقف هذه المعاناة، وقالت إحدى الطالبات أن هدف الجنود واضح هو تخويفنا وإجبارنا على الرحيل غير أننا سنبقى صامدين.

وأكد خليفة على أهمية نقل الاعتداءات بحق الطلبة إلى الرأي العام، وتسليط الضوء على الانتهاكات اليومية التي تقترف بحق القدس وابنائها ولا سيما طلبة المدارس.

وأثنى وكيل الوزارة على نشاطات طلبة العزيزية ووعد بتبني الطلبة الراغبين بدراسة الإعلام، ودعم مجلة المدرسة ونشر موضوعاتها الحيوية على صفحة الوزارة وتعميمها على وسائل الاعلام .