الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

17 مرشحا يتنافسون في انتخابات ارثوذكسي رام الله الجمعة

نشر بتاريخ: 28/02/2013 ( آخر تحديث: 28/02/2013 الساعة: 19:57 )
رام الله- معا - تجري يوم الجمعة انتخابات الهيئة الادارية للنادي الارثوذكسي برام الله بحضور ممثلا عن المجلس الاعلى للشباب والرياضة ولجنة اشراف خاصة للوقوف على الانتخابات التي ستبدأ عند الساعة الخامسة مساء في قاعة النادي .

ويتنافس على مقاعد الهيئة الادارية الجديدة 17 عضوا للفوز بتسعة مقاعد، وتتكون الهيئة العامة من 512 عضوا، وتكتسي انتخابات هذه الدورة بالمنافسة الكبيرة بين المرشحين لنيل ثقة اعضاء الهيئة العامة، وذلك بعد الحراك الرياضي الكبير الذي شهده النادي في الفترة الماضية وخصوصا بلعبة كرة السلة لجميع الفئات العمرية وللمدرسة السلوية المقامة في النادي للسنة الثالثة على التوالي ولانشطة الكشافة المميز وللانشطة الشبابية والثقافية داخل النادي.

ويذكر ان لجنة الاشراف على الانتخابات مكونة من : ميخائيل ابو غزالة ود. عصام سعيد وجمال كرم وفادي زكاك ونانسي بوشة واندري زعرور وممثلا عن المجلس الاعلى للشباب والرياضة.

ومن الجدير بالذكر ان النادي الارثوذكسي برام الله من اندية الدرجة الممتازة بكرة السلة ويضم جميع الفئات العمرية وكذلك فريقا نسويا بكرة السلة وينظم سنويا على اكاديمية سلوية للفئات العمرية الصغيرة من 6 الى 13 سنة للذكور والانسات ويرأس النادي قبل الانتخابات د.هاني الحصري .

وتضم الهيئة العامة للنادي كلا من مروان طوباسي محافظ طوباس والاغوار ود. حنا عيسى الامين العام للهيئة الاسلامية المسيحية وموسى حديد رئيس بلدية رام الله ونجمة غانم وامين عنابي والمحامي ماهر حنانيا رئيس لجنة طائفة الروم الارثوذكس وجميعهم من عاملين في بلدية رام الله.