الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية أصدقاء الطالب تقدم منحة مالية لعدد من طلبة كلية العلوم والتكنولوجيا

نشر بتاريخ: 28/02/2013 ( آخر تحديث: 28/02/2013 الساعة: 18:15 )
غزة - معا - قدمت جمعية أصدقاء الطالب منحة مالية لعدد من طلبة كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس وذلك ضمن مشروع مساعدة الطلبة المحتاجين الممول من مؤسسة CBSP الفرنسية.

جاء ذلك خلال زيارة وفد الجمعية للكلية حيث ضم محمد العتال مدير الجمعية وعلاء الفراني مسؤول المساعدات والأنشطة بالجمعية، كان في استقبالهم عميد الكلية د. زياد محمد ثابت، م. هيام الفرا منسق المشاريع بالكلية.

وأكد د. ثابت على ضرورة التعاون المشترك مع المؤسسات المحلية والعربية والدولية المانحة لخدمة العملية التعليمية في فلسطين وفتح آفاق تخدم الطلبة الخريجين لتحقيق أهدافهم بما يساهم في تنمية المجتمع المحلي، مشيداً بالخدمات المختلفة التي تقدمها الجمعية للتخفيف من الأعباء التي يتحملها الطلبة وذلك لمواصلة تعليمهم الجامعي خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها أبناء شعبنا وذلك جراء الحصار المفروض على قطاع غزة منذ ما يقارب 6 أعوام، مقدماً شكره للجمعية لتقديمها منحة طلابية لعدد من طلبة الجامعات بشكل عام وطلبة الكلية بشكل خاص.

من جانبه أوضح العتال أن جمعية أصدقاء الطالب تقدم خدماتها لفئات مختلفة من الطلبة تشمل كافة المراحل التعليمية وأن الجمعية تركز عملها ضمن حملة مساعدة الطلبة من خلال تقديم منحة لـ 344 طالب وطالبة من مختلف الجامعات والكليات في قطاع غزة وذلك للوقوف بجانبهم ومساعدتهم من جهة، والتخفيف عن كاهل أولياء الأمور من جهة أخرى، واعداً أن يتم التواصل مع إدارة الكلية لتقديم المزيد من المشاريع والمنح التي تخدم طلبة الكلية والمجتمع المحلي على حدٍ سواء.