الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد المدربين المرشحين لدورة المستوى" " b يغادرون إلى قطر

نشر بتاريخ: 28/02/2013 ( آخر تحديث: 28/02/2013 الساعة: 19:26 )
غزة - معا - محمد حجاج -يغادر صباح الجمعة 28/2 مدينة غزة عبر منفذ رفح الحدودي متوجهين إلى العاصمة القطرية الدوحة وفد المدربين الثمانية المرشحين لخوض دورة تدريب المستوى الثاني بكرة القدم "b" المقرر انطلاقها في خلال الفترة من 3-24/3/من مارس 2013.

وكان اتحاد كرة القدم التقى المدربين الثمانية وذلك بحضور رئيس اتحاد الكرة وأعضاء مجلس الإدارة وعبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد الطائرة وحسين عليان رئيس رابطة الصحافيين الرياضيين وعدد من الكوادر الرياضية.

وتحدث إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة إلى المدربين الثمانية وهم رأفت خليفة وجمال الحولي ومحمود نصار واشرف الخالدي ووائل حجاج وحسام النجار وأمين عبد العال وعماد هاشم .
|206206|
وطالب أبو سليم المدربين بتشرف سمعة التدريب الفلسطيني من خلال الحصول على المراكز المتقدمة في هذه الدورة وذلك أسوة بالمدربين السابقين الذين حصلوا على أعلى الدرجات في الدورات السابقة .
وأكد أبو سليم أن الاتحاد يضع الثقة في اختياراته للمدربين الثمانية ممن اجتازوا دورc
وبنجاح .متمنيا أن يكونوا على قدر المسئولية والاستفادة من الدورة بما يخدم واقع التدريب في فلسطين .

من جانبه تمنى عبد السلام هنية للمشاركين الحصول على أعلى الدرجات وتحقيق أفضل العلامات بين المشاركين بالدورة خاصة وان الدورة تمتاز بالقوة والفائدة الكبيرة التي يأمل الجميع أن تنعكس بالإيجاب على واقع تدريب كرة القدم في فلسطين.