الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس محلي شبابي أبو ديس يكرم طواقم الدفاع المدني

نشر بتاريخ: 28/02/2013 ( آخر تحديث: 28/02/2013 الساعة: 19:50 )
القدس- معا - كرم اليوم مجلس محلي شباب أبو ديس رجال دفاع مدني محافظة القدس، بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني، الذي يصادف الأول من آذار من كل عام، بتقديم الدروع التكريمية لكل من رجال الدفاع المدني ومتطوعيه، ورئيسي مجلسي العيزرية وأبو ديس ورئيس مجلس محلي ابوديس السابق رائد البرغوثي، وأمين سر حركة فتح محمد ربيع، وممثل الجبهه الديموقراطية نافز جفال.

جاء ذلك خلال الحفل الذي اقيم في مسرح جامعة القدس، ضمن المرحلة الثالثة من مشروع المجالس وبالشراكة مع مؤسسة CHF الدولية– برنامج الحكم المحلي والبنية التحتية، والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID). بحضور كل من رئيس الدفاع المدني في محافظة القدس الرائد محمد حجار ، ورئيس مجلس محلي العيزرية سفيان بصة، ورئيس مجلس محلي أبو ديس عادل صلاح، و نائب مدير المشروع في منتدى شارك الشبابي رياض نصّار، والعديد من الشخصيات الرسمية، وأعضاء مجلس محلي شبابي أبو ديس.

وثمن صلاح، دور المجلس المحلي الشبابي، مشيدا بكل الجهود والايادي الداعمة لمثل هذه النشاطات على المستويين المحلي والوطني.

فيما أشاد الرائد حجار بكل من ساندهم في عملهم من الأهالي والشباب والمتطوعين في مختلف المواقع.

بينما اشار نصّار، الى ان المشروع يهدف الى زيادة مشاركة الشباب في الحياة العامة، وإنخراطهم في هيئات الحكم المحلي في مجتماعاتهم المحلية، ومعرفة حقوقهم وواجباتهم، ووظائف الهيئات المحلية، وتعزيز ممارسات الحكم الديمقراطي الرشيد.

وتخلل الحفل عرض فيلم قصير عن إنجازات الدفاع المدني في بلدة أبو ديس خلال الفترة الماضية، وفقرات للدبكة الشعبية ووصلات غنائية قدمتها فرقة دمعة القدس للدبكة الشعبية والفنان المقدسي أحمد عريقات.