الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من المختصين واهالي الأسرى يتوجه الى سويسرا وفرنسا

نشر بتاريخ: 28/02/2013 ( آخر تحديث: 01/03/2013 الساعة: 08:58 )
غزة- معا - قال الأسير السابق الباحث المختص بشؤون الأسرى عبد الناصر فروانة ان وفد من المختصين وذوي الأسرى سيتوجهون فجر يوم غد الجمعة الى فرنسا وفي مساء نفس اليوم سيتوجه الى سويسرا للمشاركة في مجموعة من اللقاءات والأنشطة الرسمية والشعبية والإعلامية لدعم ومساندة قضية الأسرى على مدار ثمانية ايام.

وأضاف: بأن أبرز اللقاءات في سويسرا ستكون في جنيف حيث سيشارك الوفد في اجتماعات مجلس حقوق الانسان للأمم المتحدة على مدار ثلاثة ايام متتالية ( 4-5-6 مارس / آذار ) .

وأوضح فروانة بأن الوفد سيعود الى فرنسا ليمكث فيها بضعة أيام للمشاركة في العديد من اللقاءات مع الشخصيات والجمهور الفرنسي وممثلي بعض المؤسسات الداعمة للأسرى وحقوق الأنسان.

يذكر بأن الوفد الفلسطيني قد وصل القاهرة يوم الثلاثاء الماضي ( 26-2 ) قادما من قطاع غزة برعاية المركز الفلسطيني لحقوق الانسان واجرى العديد من اللقاءات المهمة الرسمية والإعلامية في القاهرة أبرزها مع الأمين العام المساعد للجامعة العربية د.محمد صبيح ، ود.عبد الله الأشعل أمين عام المجلس القومي لحقوق الإنسان ، بالإضافة الى لقاءات مع المسؤولين في المنظمة العربية لحقوق الانسان واتحاد المحامين العرب.