الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فراونة: وفد من المختصين وأهالي الأسرى يتوجه الى سويسرا وفرنسا

نشر بتاريخ: 01/03/2013 ( آخر تحديث: 01/03/2013 الساعة: 13:25 )
القاهرة - معا - توجه وفد من المختصين وذوي الاسرى فجر اليوم الجمعة إلى فرنسا للمشاركة في مجموعة من اللقاءات والأنشطة الرسمية والشعبية والإعلامية لدعم ومساندة قضية الاسرى على مدار ثمانية ايام.

وأوضح الباحث المختص في شؤون الاسرى عبد الناصر فراونة في تصريح له تلقت معا نسخة منه، بأن الوفد سيتوجه مساء الجمعة الى سويسرا لاكمال باقي النشاطات.

وأضاف بأن أبرز اللقاءات في سويسرا ستكون في جنيف، وسيشارك الوفد في اجتماعات مجلس حقوق الانسان للامم المتحدة على مدار ثلاثة أيام متتالية، وأن الوفد سيعود الى فرنسا ليمكث فيها بضعة أيام للمشاركة في العديد من اللقاءات مع الشحصيات والجمهور الفرنسي وممثلي بعض المؤسسات الداعمة للأسرى وحقوق الأنسان.

يذكر بأن الوفد الفلسطيني قد وصل القاهرة يوم الثلاثاء الماضي قادما من قطاع غزة برعاية المركز الفلسطيني لحقوق الانسان، وأجرى العديد من اللقاءات المهمة الرسمية والاعلامية في القاهرة أبرزها مع الأمين العام المساعد للجامعة العربية د.محمد صبيح ود.عبد الله الأشعل أمين عام المجلس القومي لحقوق الإنسان، بالإضافة الى لقاءات مع المسؤولين في المنظمة العربية لحقوق الانسان واتحاد المحامين العرب.