السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفدائي يستعد لمواجهة بنغلادش في افتتاح تصفيات كأس التحدي 2013

نشر بتاريخ: 01/03/2013 ( آخر تحديث: 02/03/2013 الساعة: 01:03 )
كاتمندو - معا - الموفد الاعلامي للاتحاد - اجرى منتخبنا الوطني لكرة القدم، ظهر الجمعة، تدريبه الاستعداداي لمواجهة نظيره البنغالي، يوم السبت، في تمام 10:30 صباحا بتوقيت فلسطين، على "ستاد داشرات"، في افتتاح تصفيات كاس التحدي 2013، التي تستضيفها نيبال في الفترة بين 2 حتى 6 مارس الحالي، ويلعب فيها الى جانب منتخبات بنغلادش وجزر شمال الماريانا و البلد المستضيف نيبال، ضمن المجموعة الرابعة.

ويشارك منتخبنا للمرة الثالثة في البطولة التي اجريت 4 مرات، حيث تأهل في النسخة الماضية الى الدور النهائي وحل بالمركز الرابع للمرة الاولى.

وكان منتخبنا قد واجه نظيره البنغالي في تصفيات البطولة التي اقيمت 2010 في ميانمار وفاز عليه بهدفين نظيفين.

فيما حتمت الظروف التي يمر بها منتخبنا الوطني حاليا، من اصابات لاهم اللاعبين، وعدم قدوم المحترفين لارتباطاتهم بانديتهم، وعدم تقييد البطولة في سجلات الاتحاد الدولي، على الجهاز الفني اشراك 5 لاعبين للمرة الاولى مع الفريق، بالاضافة الى استدعاء لاعبين من الدوري ، لم يشاركوا منذ فترة في المباريات الرسمية.

وعمل الجهاز الفني في تدريبات اليوم على تهيأت اللاعبين لخوض لقاء الافتتاح، والعمل من اجل الخروج بالفوز المهم حسب الكابتن جمال محمود، الذي دعا لاعبيه الى بذل قصارى جهودهم لتحقيق الفوز الاول الذي سيعطي الثقة للاعبين في البطولة.

وشدد محمود على لاعبيه ضرورة الالتزام باللعب الجماعي، والروح رياضية، بطريقة تعبر عن تطور الكرة الفلسطينية.
|206307|
بينما اكد محمود في المؤتمر الصحفي الذي اقيم لمدربي الفرق الاربعة المشاركة ضمن المجموعة الرابعة، ان لاعبيه يمتلكون الارادة والاصرار على اللعب من اجل الفوز، وهو الهدف الاساسي للمشاركة، مع الاحترام لكل الفرق التي ستلعب ضد فلسطين.

وقال" كنت اتمنى ان تكون البطولة خاضعة لسجلات الاتحاد الدولي لكرة القدم(فيفا) ليتسنى لنا الاستعانة بلاعبينا المحترفين، لكن الظروف الحالية ستحتم علينا استغلال الكتيبة الحالية من اللاعبين، من اجل الفوز"

وتحدث محمود خلال المؤتمر عن منع الاحتلال لعدد من لاعبينا في قطاع غزة من دخول الضفة والغربية والالتحاق بمعسكر الفريق الذي اقيم في اريحا.

من جانبه اعتبر كابتن المنتخب الوطني سليمان العبيد، ان التشكيلة الحالية من اللاعبين هي خيرة لاعبي دوري جوال للمحترفين حسب رأيه، وسيقع على عاتقها الخروج بالفوز الاول في المباراة الافتتاحية امام بنغلادش.

واضاف" علينا تعويض الغيابات في صفوف اللاعبين الاساسيين، والتعامل مع الواقع، واللعب بروح الفريق من اجل ضمان صدارة المجموعة ".

يذكر ان الاجتماع الفني الخاص بمباريات المجموعة الرابعة قد تقرر فيه ان يلعب منتخبنا باللون الابيض، بينما سيلعب منتخب بنغلادش باللون الاخضر.