السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاقة الديمقراطية :بطولة لمواليد 1997 بكرة القدم

نشر بتاريخ: 02/03/2013 ( آخر تحديث: 02/03/2013 الساعة: 10:08 )
بيت لحم - معا- نظم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في محافظة أريحا والأغوار بطولة كرة القدم لمواليد 1997، بمناسبة الذكرى 44 لانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين والتضامن مع الأسرى في سجون الاحتلال على إستاد مخيم عقبة جبر.

جاء ذلك بحضور عضو اللجنة المركزية صلاح السمهوري وسكرتير كتلة الوحدة العمالية مصطفى عوضات وسكرتير اتحاد الشباب الديمقراطي مهند أبو رحمة وأكرم جلايطة القيادي في جبهة النضال وعدد كبير من الجمهور.

رحب سكرتير الاتحاد مهند أبو رحمة بالفرق المشاركة في هذه البطولة التي تأتي بمناسبة وطنية وهي ذكرى انطلاقة الجبهة الديمقراطية ال 44، مؤكدا ان الاتحاد مواظب دائماً على إحياء كافة المناسبات الوطنية وخاصة القضية الأهم على الساحة الفلسطينية، وهي قضية الأسرى التي نؤكد من خلال هذه البطولة لإشراك الشباب في هذا الفعاليات.

وأكد عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية صلاح السمهوري أن الجبهة تعمل على توسيع النشاطات الشبابية لتنمية قدراتهم العقلية والجسمية وإشغال أوقات الفراغ لديهم، مؤكدا إننا في هذه الأوقات نمر في وضع صعب وخاصة قضية الحركة الأسيرة التي تتعرض لهجمة شرسة وخاصة ضد الأسرى المضربين عن الطعام والمرضى وأبرزهم الأسير البطل سامر العيساوي الذي تجاوز إضرابه 222 يوما والأسير أيمن الشراونة وكافة الاسرى في سجون الاحتلال مطالباً المؤسسات الدولية التدخل للأفراج الفوري عنهم.


انطلقت البطولة بجوا غلبت عليه الروح الرياضية حيث انتهت البطولة على النحو التالي، حصل على المركز الأول نادي شباب أبو ديس، بإشراف مدرب النادي حسين جفال، حيث برز من لاعبيه كل من محمد يوسف ربيع و محمود صالح أبو هلال و مهدي عزات ربيع و علي سلامة عريقات و مراد عماد النجار.

كما حصل على المركز الثاني فريق اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني بإشراف مدرب الفريق مؤيد السمهوري، برز من الفريق علي رسلان ومؤيد المقيطي وابراهيم ابو ريا و محمود السمهوري.

كما حصل على المركز الثالث فريق اتحاد شباب النضال باشراف سامر عواجنة.

حكم المباريات البطولة كل من يونس الدهيني وعصام عوضات وحسن وهدان ومهيب ابو رحمة و محمد غالي.

في ختام البطولة قام كل من مهند ابو رحمة ومصطفى عوضات وأكرم جلايطة وحسين جفال وصلاح السمهوري بتوزيع الكؤوس على الفرق الفائزة بالبطولة.