السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تأهل ست فرق لنهائي كرة القدم الخماسية لمدارس طولكرم الثانوية

نشر بتاريخ: 02/03/2013 ( آخر تحديث: 02/03/2013 الساعة: 10:56 )
طولكرم - معا - منتصر العناني -إختتمت المرحلة الأولى لبطولة كرة القدم الخماسية لمنافسات منتخبات مدارس تربية طولكرم للمرحلة الثانوية بمشاركة 28 فريقاً قسمت على ثلاث مجموعات وجرت على ثلاث ملاعب الأولى إحتضنتها مدرسة خالد بن سعيد والثانية مدرسة إحسان سمارة والثالثة مدرسة إرتاح الثانوية .

أفتتح البطولة نيابة عن مديرالتربية ايوب عليان علام الحمدالله ومنتصر العناني على ملعب مدرسة خالد بن سعيد نقل خلالها الحمد الله تحيات مدير التربية عليان للمشاركين متمنيا أن يكون عنوان اللقاءات الروح التنافسية واللعب النظيف وإختيار لاعبين مميزين ليكونوا ممثلين لمنتخب التربية في البطلوة الوزارية المركزية ثم أعلن مدير المدرسة المستضيفة درويش البري بدء البطولة فيما تزامن الإنطلاق بإطلاق صافرة البدء للمجموعتين الثانية من قبل مدير المدرسة نزيه الجمل والثالثة من قبل مدير المدرسة راسم الساعد .
|206349|
وبدأت المنافسات وسط ظهور لاعبين ومواهب جديدة من خلال اللاعبين وقد ظهرت الفنيات واللعب التكتيكي في المسافات القصيرة مع المهارات العالية وبعد اللقاءات التي تواصلت لساعات تأهل عن كل مجموعه بطلين للنصفيات والتي جاءت على النحو التالي -

* المجموعه الأولى - عتيل ث وعبد الرحيم الحاج محمد .
* المجموعه الثانية - إحسان سمارة وعدنان السفاريني .
* المجموعه الثالثة - إرتاح ث والصناعه ث .

وقد برز عدد من اللاعبين المميزين ولمع نجم الحارس مؤمن ارميلات من مدرسة عبد الرحيم الحاج محمد وايضا معاوية حدرب وعناد ابو جبل وأحمد ابو تمام وأمجد الشولي وعبد الكريم ابو شنب وعبد الفتاح نصر الله.

هذا وستنطلق التصفيات النهائية يوم غد الأحد الساعه الثامنة صباحا على ملعب مدرسة إحسان سمارة لمعرفة هوية البطل والوصيف بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة بعد إجراء القرعه بين المتأهلين .

حكم اللقاءات - ثائر ضراغمة وأحمد ابو شنب وعلاء وتد وعلاء رجب ومعتز تايه ومحمد ابو ناصر وأحمد يعقوب ومحمود عايش ومحمد ابو صلاح وتيسير مقاطف وذياب نجيب وصباح صباح ووائل عمر وبشار خريس وعماد عالية .
|206346|