الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة الوفاء لأسرى الحرية تنظمها نقابة العاملين بالمستشفى الاهلي

نشر بتاريخ: 02/03/2013 ( آخر تحديث: 02/03/2013 الساعة: 14:21 )
الخليل-معا-نظمت نقابة العاملين في المستشفى الأهلي التابع لجمعية أصدقاء المريض في الخليل بطولة رياضية بكرة القدم حملت اسم " بطولة الوفاء لأسرى الحرية " على ملعب الصالة الرياضية المغلقة التابعة لبلدية الخليل.

و قد أوضح الدكتور يوسف التكروري رئيس النقابة أن هذه البطولة نظمت ضمن الفعاليات الداعمة للأسرى و لقضيتهم العادلة وخاصة الأسرى الذين يخوضون إضرابا مفتوحا عن الطعام ضمن معركة الأمعاء الخاوية وبين التكروري أن اللجنة الرياضية التابعة للنقابة نظمت البطولة على شكل مجموعتان المجموعة الأولى حملت اسم الأسير سامر العيساوي و المجموعة الثانية حملت اسم الأسير ايمن الشراونة و قد ضمت كل مجموعة خمسة فرق تنافسوا ضمن خماسيات و قد انتهت البطولة بفوز فريق الترسانة الذي توج بطلا فيما حل فريق الوحدة وصيفا و قد حصل د.تامر الفلاح على لقب أفضل لاعب بينما حصل اللاعب إيهاب الحداد على لقب أفضل هداف و حصل اللاعب جمال ابوسمور على لقب أفضل حارس مرمى.

وفي الختام شكر د.التكروري جميع من ساهم في إنجاح هذه البطولة وخص بالذكر المجلس البلدي في الخليل وشركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية جوال وجميع الموظفين في المستشفى الأهلي على مشاركتهم في هذه البطولة وأشاد بالروح الرياضية العالية التي امتازت بها هذه المباريات.
|206360|
من جانبه أشاد السيد وائل عمرو رئيس نقابة العاملين في القطاع الصحي الخاص في فلسطين على الدور الايجابي الذي تلعبه النقابات في إبراز و دعم قضية الأسرى.

وطالب السيد عمرو الجميع إلى الالتفاف حول قضية الأسرى وتقديم الدعم اللازم لهم وأكد على ضرورة التحرك السريع لإنقاذ حياة الأسرى المضربين عن الطعام وناشد السيد عمرو النقابات العمالية في مختلف القطاعات إلى تدويل قضية الأسرى عن طريق توجيه رسائل للنقابات العمالية العالمية للتدخل والضغط على حكوماتهم لدعم هذه القضية العادلة والإفراج عن الأسرى.
|206359|