الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الإسلامية ونماء يواصلان التحليق بطائرة الجعبري

نشر بتاريخ: 02/03/2013 ( آخر تحديث: 02/03/2013 الساعة: 14:53 )
غزة- معا - حسام الغرباوي -تغلب فريق كرة الطائرة في نادي الجمعية الإسلامية على نظيرة نادي بيت حانون بثلاثة أشواط مقابل شوطين, في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة وفي ذات الصالة تفوق فريق نادي نماء على فريق نادي المجمع الإسلامي بثلاثة أشواط نظيفة, ضمن دوري الشهيد أحمد الجعبري لأندية الدرجة الممتازة.

الجمعية الإسلامية ( 3 ) – بيت حانون ( 2 )

حقق فريق نادي الجمعية الإسلامية فوزه الثاني على التوالي ضمن البطولة, و تغلب على نظيرة بيت حانون في لقاء مثير من بدايته وقدم الحوانين مباراة كبيرة وقفوا خلالها نداً قوياً أما فريق الجمعية الإسلامية بطل النسخة الماضية من الدوري, وأظهر الحوانين أفضلية كبيرة في معظم فترات المباراة, حتى تمكن الجمعية الإسلامية من حسم اللقاء لصالحة بفارق شوط.

أدار اللقاء تحكيمياً: فواز أبو عبيد (حكم أول), ومحمد مهاني (حكم ثاني), وهشام الخطيب (مسجل), و (راقب الخطوط) أكرم السرسك, وحاتم حمودة.

نماء ( 3 ) – ( صفر )

واصل فريق نادي نماء الرياضي تفوقه وحقق فوزه الثالث على التوالي في البطولة, وكان ضحيته هذه المرة فريق نادي المجمع الإسلامي, سيطر نماء على اللقاء منذ انطلاقه واستطاع لاعبو النماء حسم اللقاء بواقع ثلاثة نظيفة.

أدار اللقاء تحكيمياً: أسامة المقيد (حكم أول), وعادل أبو ركبة (حكم ثاني), و أحمد صالح (مسجل), و (راقب الخطوط) جميل الزعانين وسمير المقيد.