الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حرب يبارك فوز الفدائي على بنغلادش

نشر بتاريخ: 02/03/2013 ( آخر تحديث: 02/03/2013 الساعة: 17:31 )
غزة - معا - بارك حسام حرب عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة فوز منتخبنا الوطني لكرة القدم في أولى لقاءاته أمام منتخب بنغلادش بهدف دون رد صباح السبت ضمن تصفيات بطولة كأس التحدي والتي تقام في نيبال,متمينا أن يكون هذا الفوز بادرة خير للمنتخب في باقي مبارياته وتصدر مجموعته.

وأضاف حرب إلى أن هذا الفوز جاء في الوقت المناسب كونها مباراة الافتتاح ونظرا للظروف الصعبة التي يمر بها المنتخب ورحلة الطيران الطويلة والشاقة للوصول إلى نيبال , وغياب خمسة لاعبين من العناصر الأساسية للمنتخب.

وأكد حرب إلى أن لاعبي المنتخب لديهم القدرة على الظهور بالمستوى الطيب خلال التصفيات وإسعاد جماهيرهم والتأهل كمتصدر للمجموعة ,مثمنا الروح القتالية التي يتسم بها أفراد كتيبة الفدائي بقيادة الكابتن جمال محمود .

وأشار حرب إلى أن الفوز على بنغلادش يعد بمثابة الخطوة الأولى في تحقيق الانجاز والتأهل لنهائيات الأمم الأسيوية والتي تقام في استراليا في العام 2015كون بطولة كأس التحدي هي بوابة للعبور لهذه البطولة.

الجدير ذكره إلى أن مجموعة منتخبنا الوطني تضم بنغلادش وحزر مارينا الشمالية نيبال البلد المستضيف,حيث يتأهل متصدر الترتيب إلى نهائيات البطولة في عام 2014