السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

اتحاد برطعة يستضيف تعنك ويفوز عليه 4/2

نشر بتاريخ: 03/03/2013 ( آخر تحديث: 03/03/2013 الساعة: 08:40 )
جنين- معا - عصري فياض- استعدادا لدوري المناطق القادم، وتفعيلا لكسر الحصار الرياضي على بلدتهم الواقعة خلف جدار الفصل العنصري، يستمر فريق اتحاد برطعة باستضافة الفرق الرياضية لإجراء مباريات ودية على ملعبهم، وكان آخر الفرق التي لبت الدعوة فريق نادي تعنك الرياضي الذي بالرغم من عدم حصول كامل الفريق على تصاريح الدخول، وخاصة لاعبي الدفاع والمراكز الأخرى الأساسية، فقد حل ضيفا على ملعب برطعة وخاض مباراة ودية أسفرت عن فوز المستضيف على الضيف 4/2.

الشوط الأول:
كان فريق تعنك هو المستحوذ على الكرة في بداية المباراة، حيث برزت خطورته في الدقيقة العاشرة من فرصة لتامر دواسة خرجت راسية إلى الضياع، ليرد احمد قيها لاعب برطعة بفرصة من كرة طائرة خرجت من الملعب في الدقيقة 15.

اما الهدف الأول لتعنك فقد جاء من اللاعب عيسى قنعير الذي اتقن كرة قادمة من تامر دواسة فصبها في شباك برطعة في الدقيقة 18، وبعد دقيقتين وبعد تواصل ضغط تعنك، احرز حسام مصلح الهدف الثاني من تحويلة من تامر دواسة ايضا، اما هدف برطعة الأول فقد جاء من اللاعب علي الزامل في الدقيقة 35 بعد توغل في عمق ال18، وقد سنحت لتعنك خلال الشوط الأول فرصتين الاولى من ماهر مصلح لتامر دوسه والثانية من ضربة مباشرة من تامر دواسيه ايضا.

الشوط الثاني:
انقلب اللعب حيث شن لاعبو برطعة سلسلة هجمات كان اخطرها في الدقيقة الثانية من هذا الشوط بواسطة علي الزامل، لكن الفرصة الناجحة كانت في الدقيقة 65 باحراز اللعب سفيان مرعي الهدف الثاني لبرطعة، ليعود نفس اللاعب.

وفي الدقيقة 75من تسجيل الهدف الثالث لفريقه من ثابته قريبة من خط ال18، وبعدها بدقيقتين وقع اللاعب علي الزامل الهدف الرابع لفريق برطعة والختامي في هذه المباراة الودية.

وقد علق رئيس نادي تعنك عبد الله دواسه على المباراة قائلا بالرغم من نقص الفريق بعدم السماح لكثير من اللاعبين بالدخول إلى برطعة، فقد كانت مشاركتنا لكسر الحصار الرياضي عن برطعة ومشاركة اخوتنا واشقائنا في نادي برطعة تنظيم المباريات الاستعدادية لنا ولهم استعدادا للدوري المناطقي القادم.