السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدارس قلقيلية عزون البطل والرازي الوصيف بكرة اليد

نشر بتاريخ: 03/03/2013 ( آخر تحديث: 03/03/2013 الساعة: 11:08 )
قلقيلية - معا - محمد أبو سليمان - حققت مدرسة عزون لقب بطولة مدارس محافظة قلقيلية لكرة اليد, وحلت مدرسة الرازي من مدينة قلقيلية ثانية ويعود الفضل في حصد مدرسة عزون اللقب إلى اللاعب العملاق أحمد أبو هنية الذي سجل 15 هدف من أصل 21 هدف لمدرسة عزون وبُلعب البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة حيث أفلح أبناء عزون والرازي من شق طريقهم بنجاح صوب المباراة النهائية وكانت النتائج على النحو الآتي.

في مباراة الافتتاح تفوق أبناء مدرسة الرازي على مدرسة اماتين 8-2 وتفوق أبناء جيوس على سنيريا 7-4 وفاز أبناء عسلة على مدرسة الأشقر 3-1.

وفي مباراة القمة والنهائي المبكر تفوق أبناء عزون على مدرسة مسقط 5-4 وفي أعرض نتيجة تفوق أبناء الرازي على أبناء عسلة 8-0 وفاز أبناء عزون على جيوس 8-3.

وفي المباراة النهائية حسم أحمد أبو هنية البطولة لصالح عزون على حساب الرازي 8-5 حيث سجل في هذا اللقاء 5 أهداف كانت كفيله بحصد اللقب.

وتميز في البطولة عدد من النجوم الذين لهم مستقيل كبير في اللعبة وهم من مدرسة عزون ( أحمد أبو هنية / عروة رضوان / يحيى محمد / عمرو شبيطه ) .

ومن مدرسة الرازي ( أحمد زيد / سمير زعرب / عبد الله سنيفي / محمد أبو الشيخ / لقمان عاشور ) ومن مدرسة مسقط ( أحمد وجيه هلال / أيسر خدرج / محمد قشمر / طارق يامين ) ومن مدرسة جيوس (محمد خالد / أسيد سامح ).