السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

بلدية الياسرية تحتفل بتخريج دورة تدريبية حول التصوير الفوتوغرافي

نشر بتاريخ: 03/03/2013 ( آخر تحديث: 03/03/2013 الساعة: 14:22 )
الخليل- معا- بالتعاون ما بين المركز الثقافي/ فرع الكوم التابع لبلدية الياسرية وأستوديو الجزيرة, احتفلت البلدية باختتام دورة في التصوير بواقع 36 ساعة تدريبية قدمها محمد نمر أبو اجحيشة صاحب أستوديو الجزيرة واستفاد منها 25 طالبا وطالبة تضمنت التدريب على (الفيديو,الصورة الثابتة, الفوتوشوب).

وتحدث رئيس البلدية عمرو العملة عن أهمية هذه الدورة التي تأتي ضمن خطط وبرامج البلدية لإحداث تنمية بشرية للمجتمع المحلي تساعد فئة الشباب على إيجاد فرص عمل حقيقية للتغلب على مشكلتي البطالة والفقر في صفوف الخريجين العاطلين عن العمل الناجمة عن عدم المواءمة ما بين مخرجات التعليم واحتياجات السوق المحلي.

وشكر المدرب أبو اجحيشة على تعاونه في إعطاء هذه الدورة التي تمس الحياة العامة للمواطنين وتوثيق حركة المجتمع الفلسطيني أبعادها السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية.

فيما تحدث المدرب أبو اجحيشة شاكرا البلدية على تعاونها وتقديم الدعم اللازم لعقدها, مشيدا بالخريجين والتزامهم وواعدا بتقديم المساعدة لأي منهم للانخراط في هذه المهنة ومواصلة العمل فيها وفي نهاية الاحتفال سلم رئيس وأعضاء البلدية والمدرب شهادات التخرج للمشاركين.