الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

معا تطلق برنامج الرئيس وأولى حلقاته تبث منتصف الشهر

نشر بتاريخ: 03/03/2013 ( آخر تحديث: 04/03/2013 الساعة: 00:30 )
القدس - معا - "الرئيس" برنامج تلفزيون الواقع يهدف إلى تعزيز المواطنة لدى الشباب الفلسطيني خصوصا والمشاهدين عموما من خلال التوعية بمفاهيم الديمقراطية وحقوق الإنسان وتقوية الروح القيادية وتنمية المسؤولية المجتمعية.

وسجل للبرنامج 1200 شاب وشابه من الضفة الغربية وقطاع غزة ومناطق 48 سيتم فرزهم من خلال لجنة فنية اعتبارا من يوم غد الاثنين ولمدة ثلاثة ايام في قصر المؤتمرات بمدينة الخضر - بيت لحم وتتكون اللجنة الفنية من نخبة من القيادات المجتمعية الشابة بحيث سيتم خلال الايام الثلاث القادمة فرز المجموعة المرشحة للدخول الى البرنامج وستبدأ فضائية معا ببث الحلقات اعتبارا من يوم الخميس 14 آذار بحول الله .

الشباب الذين سيجتازون اللجنة الفنية سيتم عرضهم على لجنة الحكماء خلال الاسابيع القادمة لاختيار 25 شاب وشابة سيكونون مشاركين في البرنامج . ولجنة الحكماء نخبة من الشخصيات الوطنية والاكاديمية والاقتصادية .










بعد ذلك تبدأ حلقات البرنامج بمعدل حلقة اسبوعية بحيث يدخل الشباب (25) في مسابقة ويكلفون بمهام مختلفة للقيام بها وتقوم كاميرا معا بمرافقتهم وتسجيل كل ما يحصل ثم تعرض المادة على لجنة الحكماء الذين يقيمون أدائهم ويغادر البرنامج 3 شبان اسبوعيا .

في نهاية شهر حزيران يجري تتويج الفائز في البرنامج على الهواء مباشرة في حلقة تلفزيونية يحضرها لفيف من رجالات الوطن باختلاف تخصصاتهم ليكون الرئيس الشاب لفلسطين .