السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

أكاديمية الأقصى تختتم أسبوع الأسرى وسباق الدراجات الهوائية

نشر بتاريخ: 03/03/2013 ( آخر تحديث: 03/03/2013 الساعة: 20:19 )
نابلس – معا – عبد الله بشارات -اختتمت يوم أمس أكاديمية الأقصى وضمن خطتها السنوية لعام 2013 سباق الدراجات الهوائية الأول تحت مسمى (من الجوع نصنع الصمود) الذين كان ضمن أسبوع أقامته الأكاديمية دعما لأسرانا الصامدين في سجون الاحتلال في الإضراب عن الطعام حيث شارك الأكاديمية عدة مؤسسات وطنية منها مديرية شرطة نابلس وجمعية الإغاثة الطبية حيث بدأ السباق بكلمة لرئيس الأكاديمية أمين بشارات حث فيها الطلاب المشاركين في السباق على التميز والسعي نحو الفوز بجدارة ورحب فيها بمشاركة الأهالي وحضورهم .

وقد بدأ السباق على ثلاث مراحل وأطلق إشارة البدء في المرحلة الأولى للفئة العمرية من 6-8 سنوات و من عمر 8-11 سنة و فئة 11-15 سنة حيث كان خطة سير السباق للكبار ولفئة المتوسطين هي الالتفاف حول منتزه جمال عبد الناصر والالتفاف حوله بمسافة 2500 متر و لصغار داخل المنتزه بمسافة 1000 متر .

واختتم السباق بحفل تكريمي للفائزين وقد ألقى رئيس الأكاديمية أمين بشارات كلمة هنأ فيها الفائزين. وقد شكر بشارات مدير الشرطة على وقوفهم وترتيبهم للسباق وحضور جمعية الإغاثة الطبية فيما تجدر الإشارة أن السباق لم يتخلله أي إصابات وكان ناجحاً .

وقد تم تكريم مديرية الشرطة في محافظة نابلس وجمعية الإغاثة الطبية - قسم إسعاف الطوارئ وقد كرم رئيس أكاديمية الأقصى بشارات المصور عن صفحة مدينة نابلس المصور عمار منى وفيما يلي نتائج السباق في الثلاث الفئات : -

فئة الصغار :
المركز الاول : عمرو حجير
المركز الثاني : عميد الدمنهوري
المركز الثالث : مهدي حجير
المركز الثالث مكرر : عبد الله حشاش

فئة 9-12 سنة
المركز الاول : أنس بشارات
المركز الثاني : أحمد حشاش
المركز الثالث : عميد حجير
المركز الثالث مكرر : طلال صوالحة

فئة 13-16 سنة
المركز الاول : معتز دراغمة
المركز الثاني : أشرف ريحان
المركز الثالث : محمد عياد
المركز الثالث : محمد التمام

تكريم اصغر مشارك :
المشارك أمجد منصور
وتكريم الفتاة الوحيدة المشاركة :
المشاركة : فرح عياد