الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية بني نعيم تقوم بفتح شارع واد الجوز بعد اغلاقه من قبل الاحتلال

نشر بتاريخ: 03/03/2013 ( آخر تحديث: 03/03/2013 الساعة: 21:23 )
الخليل- معا- بعد جهود حثيثة من قبل بلدية بني نعيم مع قوات الاحتلال والارتباط العسكري الفلسطيني قامت بلدية بني نعيم، مساء اليوم الاحد، بفتح مدخل البلدة والذي أغلق لعدة أيام من قبل قوات الاحتلال نتيجة المواجهات التي اندلعت في البلدة عقب استشهاد الشهيد عرفات جرادات، حيث قامت قوات الاحتلال بإغلاق الشارع الرئيسي أمام حركة المواصلات كعقاب لأبناء البلدة.

وأكد علي الطرايرة رئيس بلدية بني نعيم والذي أشرف على عملية فتح الشارع، على ان هذا الشارع هو همزة الوصل ما بين بلدة بني نعيم وباقي محافظات الوطن وأنه لا يجوز ولا بأي شكل من الأشكال قبول إغلاقه، من قبل قوات الاحتلال لان هذا الشارع محوري بالنسبة للبلدة وللمواطنين وكافة الوافدين لبلدة بني نعيم.

وأشار الطرايرة الى انه ومنذ الساعات الأولى على إغلاق الطريق باشرت بلدية بني نعيم وعلى الفور بالاتصال بكافة الجهات المعنية، للمطالبة بضرورة فتح هذا الطريق والرفض القاطع لإغلاقه.

ووجه الطرايرة رسالة إلى أبناء البلدة مؤكدا عودة الحياة إلى شارع واد الجوز وإمكانية سلوكه وتوفير الجهد والوقت من خلال العودة لسلوك شارع واد الجوز، منوها إلى إن بلدية بني نعيم تتوانى لحظة عن خدمة أبناء البلدة وزوارها، مقدماً شكره للارتباط العسكري الفلسطيني الذي ساهم بشكل فعال في انهاء ازمة الشارع.