السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الرياضة للشباب الفلسطيني " يختتم سباق رابود للدراجات الهوائية

نشر بتاريخ: 03/03/2013 ( آخر تحديث: 03/03/2013 الساعة: 20:47 )
رام الله – معا - منتدى شارك : نظم يوم الجمعة سباق رابود " جنوب الخليل " للدرجات الهوائية وذلك ضمن نشاطات برنامج " الرياضة للشباب الفلسطيني " P.Y.S.L الذي ينفذه منتدى شارك الشبابي بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائيUNDPوملتقى الهند وجنوب أفريقيا , IBSAوبالتعاون مع مؤسسة خطوات PACES .

ويأتي هذا السباق في سلسلة السباقات التي ستجول كافة المحافظات يتبعها سباق مركزي لأبطال المحافظات .

وشارك في السباق (48)متسابق من الشباب من عمر (12-16) سنة بدراجاتهم الشخصية في أجواء تنافسية رائعة لمسافة 5 كم ،حيث تم توزيع اللباس الموحد والأرقام على الدارجين وإعطاء التعليمات من قبل ثائر ضراغمة وجواد عاصي .

بدأ السباق من نقطة التجمع مركز شرطة كرزا باتجاه قرية رابود وانتهى السباق في مدرسة رابود الثانوية حيث الختام بمساعدة دوريات المرور من شرطة كرزا ومتطوعي الهلال الاحمر مشكورين.
|206553|
ثم القى جواد عاصي منسق المشروع الشكر الجزيل لجميع من شارك وساهم في انجاح السباق لاسيما شرطة كرزا والهلال الاحمر والمربي و تمارا قاسم وبشار من طاقم منتدى شارك وشكرا المتسابقين على روحهم الرياضية العالية وهنائهم بسلامة العودة دون أي حوادث او صدامات حيث التنافس الجميل كان حاضرا وهنأ الفائزين من ثم قام و لينا قرط ودولت حمدان وتمارا قاسم والدكتور نعمان عمرو ورئيس مجلس رابود بتوزيع الجوائز على الفائزين وكانت على الشكل التالي :
• كاس المركز الأول للمتسابق قتيبه عبد العزيز بزمن (9,09)د
• كاس المركز الثاني للمتسابق منجد باجس بزمن (9,54)د
• كاس المركز الثالث للمتسابق مهند جوابره بزمن (10,17)د
• ميداليات لأصحاب المراكز من (4-10)لكل من بالترتيب محمد العقيلي, يوسف طارق, عمر رافت, مالك قطيط , يوسف قفطان , صخر هشام , ,العاشر علاء محمد.

وسيثمل اصحاب المراكز الثلاث الاولى مدينة طولكرم في السباق المركزي الذي سيقام في (22/3/2013) .وفي الاسبوع المقبل موعدنا مع سباق محافظة قلقيليه يوم الجمعة المقبل .