السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب العاب القوى يحقق المركز السادس بالبطولة العربية بشرم الشيخ

نشر بتاريخ: 03/03/2013 ( آخر تحديث: 03/03/2013 الساعة: 21:52 )
غزة- معا - محمد حجاج -حقق لاعبو المنتخب الوطني لألعاب القوى المركز السادس بين أقرانهم من الدول العربية المشاركة؛وذلك في سباقي الجري للرجال لمسافة 12 كم وسباق 8 كم لفئة الشباب ضمن فعاليات البطولة العربية أل20لاختراق الضاحية الجارية حاليا في مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية.

وقال د نادر حلاوة رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى بعد اتصال هاتفي مع رئيس البعثة المتواجدة بشرم الشيخ أحمد عبد الهادي عضو الاتحاد الفلسطيني للعبة:" إن عدائي فلسطين حصلوا على هذه المراكز المتقدمة بين الدولة المشاركة التي بلغت 12 دولة قياسا إلى إمكانيات لاعبينا.

وتابع حلاوة أن عدائي المنتخب الذين شاركوا هم من محافظات غزة بعد تعذر مشاركة لاعبي محافظات الشمال ضمن صفوف المنتخب الوطني.

وقد أشاد رئيس الاتحاد العربي والمصري الدكتور وليد عطا بالنتائج التي حققها لاعبو منتخبنا لافتا إلى أنها تشكل نقلة نوعيا في رياضة العاب القوى بين البلاد العربية متمنيا تحقيق مركز متقدم في فعاليات البطولة العربية المقررة في العاصمة البحرينية المنامة في ابريل المقبل.

وبعد انتهاء فعاليات سباقي الجري تم تقديم درع الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى لرئيس الاتحادين العربي والمصري تقديرا لجهوده في دعم رياضة العاب القوى في فلسطين.