الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلطات الاحتلال تمنع عائلة النائب الأسير محمد الطل من زيارته في عوفر

نشر بتاريخ: 03/03/2013 ( آخر تحديث: 04/03/2013 الساعة: 00:59 )
القدس - معا - استنكر مركز "أحرار" لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان، منع سلطات الاحتلال زيارة النائب الأسير محمد إسماعيل الطل 48" عاماً " الذي يقضي اعتقالاً إدارياً في سجن عوفر, حيث ذكرت ابنته آلاء للمركز أن والدتها وأشقاءها توجهوا فجر اليوم لزيارة والدها، وهناك وقبل اللقاء به، منعتهم إدارة السجن من الزيارة، وطلبت منهم مراجعة الشاباك الاسرائيلي، رغم وجود تصاريح تسمح لهم بالزيارة.

وأكدت ابنة الأسير النائب الطل أن العائلة متخوفة من سبب منع الزيارة، لا سيما أنها أول زيارة له من بعد الاعتقال، مشيرة إلى أن عائلتها ترغب الاطمئنان على صحة أسيرهم ووضعه داخل السجن.

و ذكر فؤاد الخفش، مدير المركز الحقوقي "أحرار"، أن الاحتلال الاسرائيلي يضع العثرات والحجج أمام زيارة أهالي الأسرى ويضيق عليهم في زياراتهم، ويختلق الكثير من العراقيل أمامهم.

يذكر أن النائب الأسير محمد الطل من مدينة الخليل، وهو أب لسبعة أبناء، اعتقل بتاريخ 4/2/2013، ضمن الحملة التي شنتها قوات الاحتلال الاسرائيلي على نواب وقيادات حماس في الضفة الغربية ، وهو أسير سابق واعتقل عدة مرات لدى قوات الاحتلال وحوكم إدارياً أكثر من مرة، وها هو الآن يخضع للاعتقال الإداري من جديد.