السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أيه خطاب تقود فارسات البيرة لنهائي بطولة الانسات

نشر بتاريخ: 04/03/2013 ( آخر تحديث: 04/03/2013 الساعة: 08:58 )
بيت لحم - معا - محمود قراقره - ضمن بطولة فلسطين للآنسات تحت سن (16) عاما، المنظمه من قبل الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، إلتقى فريقي مؤسسة شباب البيرة والديار على ملعب بيت ساحور عصر أمس الأحد ضمن دور الأربعه، وقد حققت آنسات البيرة فوزاً مستحقاً بهدفين لهدف.

بدأت المباراة بهدوء من قبل البيرة وسط أداء متوسط ليستغل فتيات الديار كرة مرتدة تمكن من خلالها تسجيل الهدف الأول والوحيد لهن، بينما حاول البيرة تقليص الفرق في الشوط الأول ولكن دون جدوى لينتهي بتقدم الديار بهدف دون رد.

بينما بدأ الشوط الثاني بضغط للبيرة على مرمى الديار بعد الإستماع لتعليمات الكابتن وليد فارس وحاولت تيماء خالد التسجيل ولكن الحظ عاندها في أكثر من مناسبة.

وحاولت المشاكسة ليلى الشيخ التي لفتت الأضواء وأمتعت المشاهدين بأدائها اللافت للنظر والمميز التسجيل عندما سددت كره قويه مرت بجانب القائم الايمن بسلام ، وتواصل الضغط للبيرة على مرمى الديار فمررت ليلى الشيخ كره بينيه متقنه على طريقة الكبار لمجدولين معتصم التي التقت وجهاً لوجه مع الحارسه التي انقذت الموقف في اللحظات الأخيرة.

ونجحت اللاعبه أيه خطاب من تسجيل الهدف الأول بعد تسديد كره قويه زاحفة اسكنتها في شباك المرمى معلنه عن الهدف الاول للبيرة.

وعادت نفس اللاعبه وسددت كره قويه من منتصف الملعب أسكنتها في حلق المرمى معلنه عن الهدف الثاني ، وبذلك أطلق حكم القاء عمر يوسف صافرته معلناً عن إنتهاء المباراة بفوز البيرة بهدفين لهدف.

وبذلك تلتقي آنسات البيرة بنادي الرعاة في المباراة النهائية والختامية والتي ستقام على إستاد فيصل الحسيني لاحقا.