الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام للعمال يشارك في اعمال مجلس ادارة منظمة العمل العربية

نشر بتاريخ: 04/03/2013 ( آخر تحديث: 04/03/2013 الساعة: 12:29 )
رام الله- معا- يشارك الاتحاد العام لعمال فلسطين في اعمال اجتماع الدورة غير العادية السادسة عشر لمجلس ادارة منظمة العمل العربية الذي يعقد في القاهرة لمدة يومين.

وسيشارك الامين العام للاتحاد العام حيدر ابراهيم في اعمال هذه الاجتماعات حيث سيتم مناقشة كافة اشكال تطوير للموارد المالية والمادية لمنظمة العمل العربية بما يضمن استمرارية تقديم الخدمات للشركاء الاجتماعيين العرب.

وسيقوم المجلس بدراسة امكانية تطور العمل بمجلس الادارة بما ينسجم مع التطورات والمستجدات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية في العالم كما سيقوم المجلس بدراسة متابعة المراكز والمعاهد الثقافية العربية التابعة للمنظمة ودراسة تطويرها ما ينسجم مع المضاعفات العددية في القوى العاملة العربية .

وسيقدم الامين العام حيدر ابراهيم تقريرا عن اوضاع العمال الفلسطينيين وموجه الاحتجاجات التي تجتاح الشارع الفلسطيني تضامنا مع الاسرى المضربيين عن الطعام والصمت الدولي تجاه اسرى فلسطين،كما سيقدم تقريرا عن اوضاع العمال الفلسطينيين الاجتماعية والاقتصادية المتردية والناجمة عن الازمة المالية في فلسطين.

وسيبحث مع المدير العام لمنظمة العمل العربية احمد لقمان اليات تطوير العمل النقابي الفلسطيني، واثر التغيرات والمستجدات في المنطقة العربية على عمال فلسطين ودعم كافة القضايا الوطنية وعلى رأسها قضايا العمال والاسرى الفلسطينيين.