الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائد الأمن الوقائي في الخليل يزور عائلة الاسير ميسرة ابو حمدية

نشر بتاريخ: 04/03/2013 ( آخر تحديث: 04/03/2013 الساعة: 14:43 )
الخليل- معا- زار وفـد من قيـادة جهـاز الأمن الوقائي على رأسـه العقيد حمدي ابو كامـل مدير الأمن الوقائي في الخليـل ورافقـه مدير نادي الأسير في الخليـلل امجـد النجار ومدير وزارة شـؤون الأسـرى إبراهيم نجاجرة عائلة الأسير ميسرة احمد ابو حمديـة والذي أصيب مؤخرا بالسرطان نتيجة الإهمال الطبي المتعمد من قبل إدارة سجون الاحتلال.

ونقـل العقيد حمـدي كامـل تحيات اللـواء زياد هب الريح لعائلة الأسير ميسرة ابو حمديـة مؤكـدا لها اهتمام قيادة الجهاز على أعلى المستويات من اجل الإفراج العاجل عنه.

وفي لقاءه مع زوجة ابو حمدية والتي وصلت من عمان فور سماعها نبأ إصابة زوجها بالسرطان معربه عن قلق العائلة وخوفها الشديد على الوضع الصحي لزوجها حيث سلمت العقيد حمدي ابو كامل رسالة للواء زياد هب الريح تشرح فيها الوضع الصحي الخطير لزوجها ومطالبة إياهم بالتدخل العاجل لإنقاذ حياته من الموت المحدق به نتيجة سياسة الإهمال الطبي .

بدوره أكد أمجد النجار اهتمام القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس بقضية الأسير ميسرة ابو حمدية وان الرئيس أعطى تعليماته للعمل من أجل لإفراج الفوري.

يذكر أن الأسير ابو حمدية محكوم بالسجن المؤبد ومعتقل في سجون الاحتلال منذ عام 2002م بتهمة مقاومة الاحتلال وهو يحمل رتبة عميد في جهاز الأمن الوقائي وسبق آن عمل مستشارا سياسيا لقيادة الجهاز في الضفة الغربية .