السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك فلسطين يقدم رزمة خدمات وتسهيلات للصيادين في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 04/03/2013 ( آخر تحديث: 05/03/2013 الساعة: 09:12 )
غزة - معا - عقد بنك فلسطين الأحد 2013/03/03 في مدينة غزة ورشة عمل لقطاع الصيد في غزة، بالتعاون مع جمعية "التوفيق التعاونية للصيادين"، بحضور محمود العاصي رئيس مجلس ادارة الجمعية واحمد العامودي امين السر واعضاء مجلس ادارة الجمعية وبحضور حشد كبير من الصيادين.

وتهدف الورشة لتقديم العرض الخاص بقطاع الصيادين والاطلاع على متطلباتهم ومتابعة احتياجاتهم، حيث عقدت الورشة بمشاركة وفد من البنك ضم كلا من وائل الصوراني، مساعد مدير عام بنك فلسطين لفروع غزة، وعماد الغلاييني، وخلدون أبو سليم من دائرة العلاقات العامة والتسويق، ومصطفى الشوا من دائرة السياسة الائتمانية.

وفي بداية اللقاء، رحب أبو سليم بالحضور، مشيرا الى اهتمام البنك ووقوفه الى جانب الصيادين وقطاع الصيد، بناء على تعليمات من مدير عام البنك هاشم الشوا على مساعدتهم وتقديم الدعم والعون، خصوصا بعد المستجدات الاخيرة على عملهم، والسماح لهم بالإبحار عميقة تصل مسافتها الى 6 اميال بحرية.

وأوضح الصوراني بأن هدف البنك يسعى دائما الى دعم قطاع الصيادين، وتلبية احتياجاتهم والاستمرار بالقيام بدوره لتحسين أوضاعهم، قائلا انها المؤسسة المصرفية الوحيدة التي تقوم بمنح تسهيلات لهذا القطاع المهم في المجتمع والاقتصاد الفلسطيني.

بعد ذلك، تحدث مصطفى الشوا عن التسهيلات الممنوحة للصيادين والعرض المقدم من البنك لهم، حيث تم شرح آلية منح القروض والضمانات المطلوبة وتم مناقشة الخدمات التي يقدمها البنك.

وفي نهاية اللقاء، تم فتح باب النقاش والاستفسارات، حيث تمت الاجابة على استفسارات الصيادين وأسئلتهم.