الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فياض يستقبل وفدا من اللجنة الشعبية ومؤسسات الأمعري

نشر بتاريخ: 04/03/2013 ( آخر تحديث: 04/03/2013 الساعة: 18:00 )
رام الله - معا - استقبل رئيس الوزراء د.سلام فياض بعد ظهر اليوم الاثنين، في مكتبه في مقر رئاسة الوزراء في مدينة رام الله، وفد من اللجنة الشعبية لمخيم الأمعري وعدد من الشخصيات الوطنية وممثلي المؤسسات الاجتماعية والثقافية الناشطة في المخيم، بحضور النائب جهاد طمليه.

حيث أطلع الوفد رئيس الوزراء على الجهود التي تقوم بها اللجنة الشعبية والمؤسسات الأخرى لتطوير الخدمات المُقدمة لأهالي المخيم والنهوض بواقعه.

وعبر فياض عن تقديره للدور الحيوي الذي تقوم به اللجان الشعبية والمؤسسات الناشطة في المخيمات لحماية حقوق أبناء شعبنا الحياتية والمعيشية في هذه المخيمات، وبما يُساهم في تعزيز صمودهم، وتمكينهم من العيش بكرامة، دون المساس بحقوقهم السياسية والوطنية التي أقرتها الشرعية الدولية، وخاصةً القرار 194، ودون إعفاء وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" من أيٍّ من مسؤولياتها، بل وبما ساهم، وما يزال، في تسليط الضوء على الاحتياجات الحيوية للمخيمات وعلى ضرورة الاستمرار في توفير التمويل اللازم للاونروا لتلبيتها.

وجدد رئيس الوزراء تأكيدة على الحرص في مواصلة تقديم كل أشكال المساندة والدعم التي تُمكن اللجان الشعبية والمؤسسات الناشطة في المخيمات من القيام بواجبها، دون المساس بمكانة المخيمات، أو بمسؤولية الأونروا في الاستمرار في تقديم الخدمات للاجئين ورعايتهم داخل المخيمات وخارجها.