السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كشافة ياسر عرفات في بلاطة .. أنشطة وطنية متألقة ومتميزة

نشر بتاريخ: 04/03/2013 ( آخر تحديث: 04/03/2013 الساعة: 18:30 )
نابلس - معا - إعلام مفوضية نابلس - شاركت مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات بالمسيرة التي دعت اليها اللجنة الوطنية العليا لنصرة الاسرى في مخيم بلاطة حيث تقدمت المجموعة هذه المسيرة وقدمت عرض كشفي لها حتى وصلت الى خيمة العزاء التي اقيمت لشهيد عرفات جرادات حيث كان قد رفع ابناء المجموعة صور الاسرى للتضامن معهم وقد قدمت مجموعة الكشافة التعازي بالشهيد عرفات جرادات .

وأكد قائد مجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات ان المجموعه ستبقى تشارك في كافة الفعاليات التي دعم صمود الاسرى
وقد شكر محمد حشاش ابو اسلام رئيس اللجنة الوطنية العليا ابناء مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات على تواصلهم ومشاركاتهم المميزة لدعم ونصرة الاسرى.

كشافة الشهيد ياسر عرفات في بلاطة تشارك في مسيرة نصرة الاسرى المخيم

شاركت مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات بالمسيرة التي دعت اليها اللجنة الوطنية العليا لنصرة الاسرى في مخيم بلاطة حيث تقدمت المجموعة هذه المسيرة وقدمت عرض كشفي لها حتى وصلت الى خيمة العزاء التي اقيمت لشهيد عرفات جرادات حيث كان قد رفع ابناء المجموعة صور الاسرى للتضامن معهم وقد قدمت مجموعة الكشافة التعازي بالشهيد عرفات جرادات .
وأكد قائد مجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات ان المجموعه ستبقى تشارك في كافة الفعاليات التي دعم صمود الاسرى
وقد شكر محمد حشاش ابو اسلام رئيس اللجنة الوطنية العليا ابناء مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات على تواصلهم ومشاركاتهم المميزة لدعم ونصرة الاسرى وكان قد شارك في هاتين الفعالتين قادة المجموعة.


كشافة مركز بلاطة تشارك في نابلس بكتابة رسائل بالدم للأسرى والشهيد جرادات
وفي جانب متصل ، شاركت المجموعة مع عدد كبير من المشاركين بكتابه أسماء الأسرى المضربين واسم الشهيد جرادات بالدم حيث قام متطوعين من الاغاثه الطبية بسحب الدم وكتابه الشعارات الداعمة للأسرى تعبيرا عن التضامن والدعم للأسرى داخل السجون . واكد قائد مجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات اننا سنبقى نشارك في كافة الفعاليات من اجل نصرة الاسرى ولن نبخل عليهم في المشاركة وتقديم المسانده لهم وقد شارك ايضا قائد الفرقه رائد الخطيب