السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب محافظ اريحا بزيارة تفقديه لنادي لفروسية

نشر بتاريخ: 04/03/2013 ( آخر تحديث: 04/03/2013 الساعة: 18:29 )
اريحا - معا - رضوان مرار - قام جمال الرجوب نائب محافظ محافظة أريحا والأغوار بزياره رسميه تفقديه لنادي أريحا للفروسية, واكد الرجوب ان المحافظة, ستبقي على شعلة الفروسية الفلسطينيه متوقدة , والمتمثله بهذا النادي العريق الذي خرّج العديد من الفرسان والمدربين تحت إشراف رئيسه العميد حسن البزلميط .

واضاف أن المحافظه ستقف خلف القلعة العريقة , وتتابع كافة الأمور في النادي عن كثب , لحين عودة رئيسه البزلميط .

من جهته أطّلع الرجوب على أوضاع النادي ,وتابع الأمور بأدق التفاصيل ,والتقى بالمشرف الرياضي أنور الجمله, ورئيس لجنة السباقات خضر البرادعي والعديد من المدربين والفرسان .

وأستمع لمشاكلهم وأطّلع على ما يبذلوه من إنجازات وتحضيرات دائمه للحفاظ على وضعية النادي, رغم الظروف الصعبه التي يمر فيها
ويقوم النادي في هذه الأيام بإقامة دوري بطولة فلسطين لسباقات الخيل العربية الأصيله الذي ستكون جولته السادسة يوم الجمعه القادم الثامن من هذا الشهر وتابع رجوب على سير عملية التدريب للفرسان وأطمئن على الكادر الفني للنادي الذي يتمتع بمعنويات وطاقه عالية على الرغم من غياب رئيسه وعموده الفقري العميد البزلميط.

واطلع على اخر التحضيرات لاقامة بطولة ربيع فلسطين الدولية التاسعة لجمال الخيل العربية الاصيله وكان على إتصال للاطمئنان على أخر التحضيرات مع مدير البطوله محمد المهدي الذي يعد للبطوله من حوالي شهرين.

وشدد الرجوب على تمسك المحافظه بتمتين قواعد هذا الصرح الكبير, الذي يحتضن كافة فرسان الوطن في العديد من المناسبات ,ويحمل اسم اقدم مدينه في التاريخ حيث يعتبر نادي اريحا للفروسية احد الصروح والمعالم المهمه في محافظة اريحا .