السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

الفدائي يدك شباك الماريانا بتسعة اهداف نظيفة في تصفيات كأس التحدي

نشر بتاريخ: 04/03/2013 ( آخر تحديث: 04/03/2013 الساعة: 18:43 )
كاتمندو – معا - الموفد الاعلامي للاتحاد - اقترب منتخبنا الوطني لكرة القدم من التأهل الى نهائيات كأس التحدي 2014 التي ستقام في جزر المالديف، بعد فوزه على منتخب جزر شمال الماريانا، بتسعة اهداف دون مقابل، على استاد"داشرات"، وسط العاصمة النيبالية، ضمن الجولة الثانية في المجموعة الرابعة، في تصفيات كأس التحدي2013 التي تستضيفها نيبال حتى السادس من الشهر الحالي.

وبنتيجة اليوم تصدر الفدائي مجموعته ب 6 نقاط بعد خسارة صاحبة الارض نيبال اما بنجلادش بهدفين نظيفين، على نفس الملعب مساء اليوم، لتحصل على المركز الثاني بفارق الاهداف عن بنجلادش التي حلت ثالثة، بينما بقيت الماريانا رابعا دون نقاط.

وتناوب لاعبونا على التسجيل فجائت الاهداف باقدام: ادهم ابو رويس/7/عبد الحميد ابو حبيب /20+25/علاء عطية/23+90/ هيثم ذيب/67/ خالد سالم/75+81/اياد ابو غرقود/83/.
|206656|
بينما انتظر ادهم ابو رويس حتى الدقيقة السابعة، ليخترق صندوق جزاء الماريانا، مستفيدا من تمريرة عبد الحميد ابو حبيب، حتى سجل اولى الاهداف من بين اقدام الحارس جوهان نويتزل.

وسجل عبد الحميد ابو حبيب ثاني الاهداف، من ركلة جزاء احُتسبت للمهاجم علاء عطية/د20/ اسكنها على يسار الحارس داخل الشباك.

فيما تابع علاء عطية/د23/ تسديدة صاروخية من المدافع هيثم ذيب التي صدها الحارس، اكملها راسية داخل الشباك، معلنا الهدف الثالث للفريق.

عاد المتالق ابو حبيب، ليقف لركلة حرة مباشرة من خارج الصندوق، سددها عرضية فوق الحائط اخترقت شباك نويتزل العلوية من الجهة اليسرى له/د25/.

اهدر المهاجم محمد بركات ركلة جزاء تحصل عليها/د34/ بعد تصدي الحارس نويتزل لها.
|206657|
فيما اضاع الفريق الكثير من الفرص خلال شوط المباراة الاول، حتى بقيت النتيجة على حالها برباعية نظيفة لصالح فلسطين.

شهد الشوط الثاني اخراج المدير الفني للفريق جمال محمود، لكلا من لاعب الوسط فايز عسيلة، والظهير الايسر احمد سلامة، واشراك حسام ابو صالح و موسى ابو جزر.

ضغط لاعبونا مجددا واضاعوا الكثير من الفرص في ملعب الماريانا، حتى استغل المدافع هيثم ذيب، كرة مرتدة من الدفاع وسجلها بقوة داخل الشباك معلنا الهدف الخامس للفريق/د67/.

دخل اياد ابو غرقود بديلا للوافد الجديد على الفريق محمد بركات/د70/ فيما تصدى حارس المارينا لتسديدة قوية من علاء عطية كادت ان تكون هدفا سادس.

انتظر خالد سالم بعدها دقائق قليلة، حتى ارتقى لعرضية لاعب الوسط مراد اسماعيل، واسكنها برأسه على يسار الحارس نويتزل/د75/ ملعنا الهدف السادس.
|206658|
عاد خالد مجددا ليستغل تسديدة البديل اياد ابو غرقود/د81/ التي تصدى لها الحارس، ويسدد الهدف السابع بقوة داخل الشباك.

تالق البديل ابو غرقود في قطع الكرة من دفاع الماريانا داخل صندوق الجزاء وسجل هدف الفريق الثامن/د83/.

فيما اختتم المهاجم علاء عطية اللقاء باستغلاله الدقيقة الاخيرة وتسجيله هدف فريقه التاسع، مستفيدا من تمريرة البديل حسام ابوصالح.

|206659|
|206660|